عيادة د. ابراهيم مشعل

عيادة د. ابراهيم مشعل

لا توجد تقييمات
التقييم
الهاشمي الشمالي - شارع البطحاء - مقابل أرجان مول - بجانب محطة المناصير للمحروقات - مجمع عبد الوهاب هارون ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. ابراهيم مشعل
عيادة د. ابراهيم مشعل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة د. ابراهيم مشعل لطب الاسنان في مدينة عمان بالأردن، وحصلت على شهرة واسعة لما بها من أجهزة وتقنيات حديثة لعلاج وتجميل الأسنان، حيث تقدم العيادة خدمات علاجية وتجميلية، وعمليات زراعة الأسنان بأسعار مناسبة، وفي وقت قياسي.

أسس العيادة د. إبراهيم عمر مشعل الحاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والاسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والذي حرص على توفير أحدث طرق العلاج، وأفضل الخامات العالمية لضمان النتائج المرضية.

حرص د. إبراهيم مشعل، على الاطلاع على أحدث الأبحاث من خلال حضور المؤتمرات الدولية التي تُعقد في مجال طب الأسنان مما أصقل مهارات الطبيب، كما حرص على الحصول على الدورات التدريبية والعديد من الشهادات العلمية.

بجانب ما سبق حرص د. ابراهيم على توفير جو من الراحة والاسترخاء للمرضى بالإضافة لنظافة العيادة مما أدى إلى حصول العيادة على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

التخصصات

تضم تخصصات عيادة د. ابراهيم مشعل تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، تقويمات الأسنان المختلفة، عمليات زراعة الأسنان، باستخدام أحدث الخامات والتكنولوجيا العالمية، وتقنيات تجميل الأسنان.

تقدم العيادة العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية، ومن أبرزها تقويم الأسنان الشفاف، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر خلال ساعة واحدة، وتلميع الأسنان، تركيب ابتسامة هوليود المتحركة "سناب اون سمايل" خلال (48) ساعة، وابتسامة هوليوود الثابتة، بالإضافة إلى تركيب القشور الخزفية واللومينير والفينير.

تتميز العيادة بتقديم تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، وتركيب أطقم الأسنان الكاملة أو الجزئية، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، وتركيبات الزيركون، وتقويم الأسنان المعدني.

تتيح العيادة خدمات طبية أخرى منها جراحات خلع الأسنان المدفونة، علاج تسوس الأسنان، وعلاج الجذور، وعصب الأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة د. ابراهيم مشعل،فريقًا طبيًا متميزًا من ذوي الخبرة الطويلة، يعملون تحت إشراف دكتور إبراهيم عمر مشعل، ويعمل جميع الأطباء والمتخصصون في تجانس مع باقي طاقم العمل من التمريض والمساعدين لتقديم أفضل الخدمات.

يعمل بالعيادة أخصائي تركيبات سنية، ومتخصصين في طب الأسنان، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والممرضين.

الموقع

تقع عيادة د. ابراهيم عمر مشعل لطب الاسنان في الهاشمي الشمالي، حي نايفة، شارع البطحاء، مقابل ارجان مول بجانب محطة صبح للمحروقات، مجمع عبد الوهاب هارون، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج