عيادة الدكتور إرهان إيرتيك

عيادة الدكتور إرهان إيرتيك

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
Kemeralti Mah. Mustafa Muglali Cad., 12/3, Marmaris, 48700 , مارماريس, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الدكتور إرهان إيرتيك
عيادة الدكتور إرهان إيرتيك
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقدم عيادة الدكتور إرهان إيرتيك في مارماريس جميع الخدمات العلاجية والتجميلية الخاصة بطب الأسنان حيث يتميز المركز بعرض صور ونتائج عمليات تجميل الأسنان قبل وبعد على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتميز المركز أيضاً بتوفير خدمات سريعة تعتمد على أقل عدد من الزيارات مع الحصول على أفضل النتائج المُرضية للعملاء، وتتميز عيادة الدكتور إرهان إيرتيك بأنها تقدم خدمة الاستشارة المجانية، وخدمة الاستشارة الأونلاين للسياح وتوفير خدمة المواصلات من الأوتيل إلى العيادة، كما توفر خدمات حجز الإقامة الفندقية، وتوجد ساحة للسيارات، وخدمة المواصلات العامة، كما توفر خدمة الطوارئ، وخدمة التحدث باللغة الإنجليزية لتسهيل التعامل مع السائحين، كما توفر أسعار مناسبة وخدمة تبييض الأسنان في زيارتين بسعر زيارة واحدة، ويتم تقديم ضمان يصل إلى (5) سنوات على معظم عمليات الأسنان، وتقدم خدمة أشعة البانوراما على الأسنان بالمجان.

التخصصات 

تقدم  عيادة الدكتور إرهان إيرتيك العديد من التخصصات التجميلية الجراحية، وكذلك تقدم تخصص طب وتجميل الأسنان، وفي كل تخصص تقدم باقة متنوعة من الخدمات، وفي تخصص طب وتجميل الأسنان تقدم زراعة الأسنان، وعلاج جذور الأسنان وقناة الجذر، وتبييض الأسنان بالليزر، فضلاً عن جسور الأسنان، وتركيبات الأسنان البورسلين والزيركون، كما توفر حشوات الأسنان بجميع أنواعها شاملة الحشوات التجميلية، وتوفر تصميم الابتسامة ثلاثية الأبعاد 3D، كما يوجد بالعيادة تقويم الأسنان، وعلاج الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتقدم خلع الأسنان والضروس الجراحي، فضلاً عن ترميم وتطعيم عظام الفك والفم، وتقدم خدمات أشعة الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، وتنظيف وعلاج أمراض اللثة، وتوريد اللثة، علاج الابتسامة اللثوية، ونحت الفك، أما عن تخصص الجراحة التجميلية فتقدم عمليات تجميل الثدي سواء تكبير أو تصغير الثدي، وكذلك رفعه، كما يقدم جراحات الشد المختلفة لمناطق الوجه، والرقبة والذراعين، كما تقدم خدمات تجميل الانف، وتوفر أيضا شد البطن وشفط الدهون.

 الطاقم الطبي 

تضم عيادة الدكتور إرهان إيرتيك نخبة من أفضل أطباء التجميل والأسنان في تركيا، ويأتي علي رأسهم الدكتور إرهان إيرتيك، وقد تخرج الدكتور إرهان من كلية طب الأسنان وحصل على العديد من الدبلومات والشهادات والاعتمادات، فهو طبيب معتمد من الجمعية التركية لطب الأسنان، يعمل الدكتور إرهان إيرتيك في مركز تجميلي في مارماريس وهو مركز تجميلي طبي شامل كل ما يخص عمليات تجميل الوجه والجسم وتجميل الأسنان.

الموقع 

يوجد عيادة الدكتور إرهان إيرتيك في مارمريوس بدولة تركيا، حيث يسهل هذا الموقع على العملاء الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

طبيب لا مثيل له، بل أفضل طبيب في مارماريس كلها. يجيد كل خدمات طب الأسنان بل منازع. يمكنك الذهاب إليه بلا خوف أو تردد. أشكره كثيراً

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج