عيادة د. ياسمين عتمان

عيادة د. ياسمين عتمان

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
أمام كوفي دوز, شارع الدكتور عبدالقادر كوشك، الشوقية - عيادات نرڤانا - مكة المكرمة, مكة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. ياسمين عتمان
عيادة د. ياسمين عتمان
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تميزت عيادة د. ياسمين عتمان للجلدية والليزر نتيجة لتميز د. ياسمين عتمان، فقد اشتهرت العيادة في تخصص الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية. انضمت الدكتور إلى عيادة نرفانا لتقدم من خلالها خدماتها المميزة. تحرص العيادة على توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى، بالإضافة إلى وجود فريق مساعد جيد يسعى لراحة العملاء. حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على مدى راحة المرضى ورضاهم عن الخدمات المقدمة. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة ومكافحة العدوى لحماية العملاء والحفاظ على سلامتهم. شعار العيادة هو جمالك في أيدٍ أمينة. ومما يميز العيادة إمكانية حجز موعد للزيارة إلكترونياً بدل الذهاب للعيادة. توفر العيادة عروضاً على جلسات إزالة شعر الجسم بالليزر مما يساعد في تقليل التكاليف، وتعمل عروض على الكثير من خدمات الجلدية والتجميل والحقن، وتستخدم أحدث تقنيات الحقن والتجميل لعلاج تشوهات البشرة وعلاج الهالات السوداء حول العين.

التخصصات

تخصصت عيادة د. ياسمين عتمان في طب الجلدية والتجميل والليزر بالإضافة إلى الحقن التجميلي. وتقدم من خلال تلك التخصصات العديد من الخدمات الطبية المميزة ومنها إزالة شعر الجسم بالليزر، وتفتيح المناطق الغامقة بالجسم بالعلاج وعن طريق جلسات التقشير، والليزر الكربوني، والتقشير البارد والتقشير الكيميائي والتقشير الكريستالي للبشرة، بالإضافة إلى حقن البلازما للشعر والبشرة شد الوجه والتجاعيد المبكرة بحقن الفيلر والبوتكس، وشد الوجه بالخيوط الطبية، والتخلص من الذقن المزدوج، وعلاج مشاكل التعرق الزائد، وعلاج الهالات السوداء حول العين بحقن الفيلر للتغلب على تلك التشوهات، وجلسات الميزوثيرابي لإزالة عيوب البشرة وغيرهم من خدمات أخرى كثيرة.

الفريق الطبي

تعمل في العيادة دكتورة ياسمين عتمان صاحبة الخبرة التي تخطت العشرين عاماً، والتي تعمل أيضاً طبيبة جلدية في بريطانيا، وقد حصلت على ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية، والبورد الأوروبي في الأمراض الجلدية والتناسلية، والدكتوراة في علوم وتطبيقات الليزر الطبية، والمعادلة البريطانية في الطب والجراحة، بالإضافة إلى حصولها على دبلوم الطب التجميلي بجامعة ويلز في المملكة المتحدة، ودبلوم الجمعية الأمريكية لطب التجميل، وزمالة الأكاديمية العربية لطب التجميل، وترخيص الهيئة السعودية في استخدام الليزر في الأمراض الجلدية. وكذلك تعد دكتورة ياسمين عضواً في الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتجميل، والجمعية الأوروبية لطب التجميل، والجمعية الأوروبية لليزر وتجميل الجلد، والمجلس الطبي العام ببريطانيا، والجمعية السعودية لطب وجراحة الجلد. يساعد الطبيبة مجموعة من الممرضين المدربين بشكل احترافي للتعامل مع المرضى.

الموقع

تقع عيادة دكتورة ياسمين عتمان في مجمع نرفانا الطبي بحي الشوقية بمكة المكرمة، ويسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتورة ياسمين دكتورة رائعة بمعنى الكلمة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج