د. هديل مسامح

د. هديل مسامح

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز اربد الطبي  مقابل مستشفى الراهبات الوردية ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هديل مسامح
د. هديل مسامح
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. هديل مسامح، من الطبيبات الماهرات في مجال طب وجراحة الاسنان، تجري أغلب إجراءات تجميل الأسنان المتعارف عليها بكفاءه ودقة، أسست عيادتها الخاصة وفق أحدث الأدوات والأجهزة والتكنولوجيا.

يُعرف عن الدكتورة هديل حرصها على متابعة مرضاها باستمرار للتأكد من سير العلاج بشكل سليم خاصةً فيما يخص عمليات زراعة الأسنان أو تصميم ابتسامة هوليود.

تتفرد الدكتورة هديل بالعمل وحدها في العيادة، وقد اكتسبت شهرةً وثقة مرضاها على مدار السنوات الماضية بفضل عدد الإجراءات الناجحة التي قامت بها سواء فيما يخص زراعة الأسنان والتعويضات السنية أو الخدمات التجميلية الأخرى.

التخصصات

تشمل عيادة هديل مسامح العديد من التخصصات مثل زراعة الأسنان وطب الأسنان التجميلي، وتقدم باقة من الخدمات الطبية والتجميلية المميزة باستخدام أفضل أنواع الخامات المتوفرة في الأردن، كما توفر تعويضات الأسنان المفقودة بأنواعها وكذلك تركيب الحارس الليلي للحماية من مشكلة تآكل الأسنان.

أما فيما يخص خدمات طب الأسنان العام، فتعتبر جميعها متوفرة في العيادة بما في ذلك خدمات: علاج عصب الأسنان وعلاج التسوس وعلاج مشاكل اللثة وتركيب الجسور والتيجان وعلاج المشكلات الشائعة لأسنان الأطفال، والتركيبات الثابتة والمتحركة.

تقدم الدكتورة هديل عدداً كبيراً من الخدمات العلاجية والتجميلية المتميزة مثل تركيب الجسور والتيجان، وتركيب القشور التجميلية مثل اللومينير والفينير، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية، وتلميع الأسنان وتبييض الأسنان بالليزر وابتسامة هوليوود.

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتورة هديل مسامح بتقديم جميع الخدمات الطبية والتجميلية للكبار والأطفال، باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات لتقديم أفضل النتائج، بالإضافة إلى وجود أحدث أجهزة التعقيم لضمان سلامة المرضى ولمنع حدث أى عدوى.

تقدم العيادة العديد من العروض المناسبة للجميع، لاسيما في المناسبات والأعياد، وتعد التكلفة مناسبة إذا ماتم مقارنتها مع العيادات الأخرى، كما حصلت العيادة على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومحرك البحث جوجل.

تهتم العيادة بتقديم خدماتها دون ألم؛ لراحة أكثر للمرضى، كما تتيح إمكانية الحجز المسبق توفيرًا لوقت المرضى.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة هديل مسامح في مركز اربد الطبي مقابل مستشفى الراهبات الوردية، إربد، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

طبيبة بارعة لا أثق إلا بها.

من أفضل طبيبات إربد، تتميز بإتقان العمل والمواعيد المنضبطة.

المركز رائع والدكتورة مميزة وأسلوبها راقٍ، أوصي الجميع بزيارتها.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج