عيادة د. هالة فضلي

عيادة د. هالة فضلي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة الدكتورة هالة فضلي، فيلا رقم (929)، طريق الوصل، أم سقيم 2 - أمام سوبر ماركت Choithram، ، العربية المتحدة , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. هالة فضلي
عيادة د. هالة فضلي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الدكتورة هالة فضلي إحدى أهم وأشهر عيادات التجميل المتخصصة في مجال طب التجميل والجلدية في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، تتضمن الخدمات الطبية المقدمة من خلالها إجراء مجموعة واسعة من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، يتم ذلك تحت إشراف الدكتورة هالة فضلي -مؤسسة العيادة- الحاصلة على درجة الدكتوراة في تخصص طب الأمراض الجلدية، تسعى هذه العيادة إلي تقديم خدمات على أعلى مستوى للمرضى، ومطابقة تماماً لأعلى معايير الجودة، كذلك تحرص العيادة على استخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات الحديثة وأفضل الخامات المتوفرة، وهذا حرصاً من العيادة على مواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل، لتكون على إطلاع دائم بالتطور الهائل الذي يحدث باستمرار في مجال الطب التجميلي، تسعى العيادة أيضاً إلى توفير بيئة آمنة وخالية من العدوى لكل مرضاها، وذلك من خلال استخدام أحدث وسائل وسبل التعقيم، وتطبيق أحدث أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، كل هذا من أجل إرضاء المرضى وتحقيق كافة احتياجاتهم.

التخصصات

تشمل التخصصات التي تقدمها عيادة الدكتورة هالة فضلي كلاً من عمليات التجميل الجراحية، وإجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى تخصص الأمراض الجلدية والتجميل واللليزر. ومن أهم الخدمات المقدمة من عيادة الدكتورة هالة فضلي عمليات تجميل تجميل الوجه مثل إعادة تشكيل الأنف، وشد الوجه، وشد الرقبة، ورفع الحاجب، وعملية رأب الجفن، أما عن عمليات تجميل الجسم الجراحية فتقدم العيادة عملية شفط الدهون، وشد البطن، وشد الذراعين والفخذين، وعملية تكبير الأرداف وجراحات تجميل الثدي الأخرى، بالإضافة إلى عمليات إزالة التثدي لدى الرجال، كذلك تقدم العيادة الإجراءات غير الجراحية مثل الحقن التجميلي، كحقن البوتكس، وحقن الفيلر، وحقن االبلازما، وحقن الميزوثيرابي، بالإضافة إلى خدمات تقشير البشرة بأنواعه المختلفة، مثل التقشير الكيميائي للبشرة، وخدمات التجميل بالليزر، مثل إزالة الشعر بالليزر، إزالة النمش والتصبغات والبقع الداكنة بالليزر، تقدم العيادة أيضاً خدمات تجميل الأنف بدون جراحة، وشد الوجه بالخيوط، وتكبير الشفايف، وتجديد الجلد.

الطاقم الطبي

تم تأسيس العيادة على يد الدكتورة هالة الفضلي، وهي طبيبة حاصلة على درجة الدكتوراة في تخصص طب الأمراض الجلدية، وهي معتمدة في دبي والمملكة المتحدة، تسعى دائماً إلى إرضاء مرضاها بكافة الطرق، وتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية لهم، من أجل زيادة إقبالهم على العيادة، ويعاونها في العيادة مجموعة من أكفأ أطباء التجميل وأكثرهم خبرة في التخصصات المختلفة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة هالة فضلي في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
فيلر تحت العين

لقد اجريت اليوم علاج للهلات السوداء مع دكتورة هاله والنتائج كانت رائعه وكل اللون الاسود اختفي. هي الأفضل.

الدكتورة هاله أفضل طبيبة جلديه فى دبي. انا اذهب إليها منذ سنه تقريبا اجريت معها علاجات مختلفه ودائما النتائج تكون الأفضل. انا اصح بالذهاب إليها.

عيادات رائعة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج