عيادة د. منى العنزي

عيادة د. منى العنزي

لا توجد تقييمات
التقييم
الرقعي، قطعة 2، بجوار المحكمة القديمة، الدائري الرابع، مقابل جمعية الحرس الوطني, الجهراء, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. منى العنزي
عيادة د. منى العنزي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. منى العنزي، من أشهر العيادات في الكويت، حيث تضم بجانب تخصصها الأساسي طب العيون، قسمي التجميل غير الجراحي، حيث تقدم خدماتها الطبية للمرضى من داخل دولة الكويت ومن مختلف دول الخليج العربي.

أسست العيادة د. منى العنزي استشاري طب وجراحة العيون، صاحبة خبرة طويلة تزيد عن 10 سنوات، حاصلة على البورد الكويتي ودرجة الدكتوراة من الكلية الملكية لجراحين العيون الزمالة البريطانية، بالإضافة إلى حولها على عضوية رابطة اطباء العيون الأمريكية ورابطة اطباء عيون الأطفال والحَوَل الأمريكية، وعضوية رابطة اطباء العيون الكويتية.

حازت الدكتورة منى العنزي على شعبية واسعة، والفضل في هذا يعود إلى مستوى الجودة التي تتمتع بها الخدمات الطبية التي تقدمها عيادتها.

تحرص عيادة د. منى العنزي على تقديم العديد من العروض الموسمية على الخدمات التجميلية التي تقدمها، من أجل إتاحة حصول المرضى على كافة الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة بأسعار اقتصادية، بالإضافة إلى هذا فهي تحرص على التوصل اللاحق مع المرضى من أجل ضمان جودة الخدمات الطبية وفاعليتها؛ مما يجتذب الكثير من المرضى سنوياً من مختلف أنحاء دول الخليج العربي.

تسعى عيادة الدكتورة منى العنزي إلى توفير جميع الخدمات الطبية وغيرها على مستوى عال يتوافق مع متطلبات المرضى لتكون تجربتهم مميزة ورائعة، ولهذا حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بجانب ما سبق تلتزم العيادة بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. منى العنزي طب العيون، والتجميل غير الجراحي باستخدام تقنيات الليزر الحديثة وحقن التجميل المتعمدة عالميًا.

تتميز العيادة بتشخيص المرضي وعلاجهم من مشاكل العيون، من خلال توفير خيارات رعاية أمراض العين، بدايةً من الفحوصات الروتينية للعين، ووصولاً إلى الجراحة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في طب العيون، ومن أبرز خدماتها عمليات الليزك وتصحيح النظر، علاج الحول، تجميل العيون.

تقدم العيادة باقة من خدمات التجميل غير الجراحي ومن أبرزها إجراء الجراحات التجميلية المختلفة للوجه والجسم حيث يشتمل على قسم خاص لجراحات السمنة ونحت القوام الى جانب قسمه الأساسي المختص بالجلدية والتجميل، ومن أهم خدماته حقن البوتكس والفيلر لإعادة النضارة وإزالة الهالات السوداء والتجاعيد، وجراحة تجميل الوجه وشد البشرة، جلسات الديرما بن للبشرة، والتقشير الألماسي لإعادة إشراقة البشرة وحقن البلازما لتنشيط خلايا الوجه وعلاج تساقط الشعر، إزالة الشعر باستخدام الليزر، تفتيح البشرة وتجديد شبابها باستخدام تقنيات الليزر المختلفة.

الفريق الطبي

تزخر العيادة بنخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، من أجل ضمان راحة المرضى ورضاهم، تحت إشراف وإدارة د. منى العنزي.

الموقع

تقع عيادة د. منى العنزي، الرقعي، قطعة 2، بجوار المحكمة القديمة، الدائري الرابع، مقابل جمعية الحرس الوطني، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج