عيادة د. مريم الشمري

عيادة د. مريم الشمري

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مقابل السوق، شارع إبراهيم المتحف, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. مريم الشمري
عيادة د. مريم الشمري
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. مريم الشمري إحدى العيادات المتخصصة في الأمراض الجلدية والتجميلية، والتي ذاع صيتها في الكويت وفي منطقة الخليج عامةً، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة والاستعانة بأحدث الأجهزة والتكنولوجيا والخامات المعتمدة عالميًا، كما نجحت العيادة في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة.

يرجع نجاح العيادة لشهرة مؤسستها د. مريم الشمري استشاري طب الأمراض الجلدية والتجميل، وتعد من أشهر الطبيبات بالكويت والعالم العربي، لا سيما بعدما اصدرت أول أطلس طبي مصور للأمراض الجلدية في منطقة الخليج، وتم ضمه لمكتبة مركز مايو كلينيك الطبي العالمي؛ لأنه عبر عن الأمراض الجلدية التي تنتشر في المناطق العربية الحارة، والتي لا تتضمنها النسخ العالمية من كتب أطلس الأمراض الجلدية، مما كان له فائدة أكاديمية كبيرة لشباب الأطباء والطلاب في تخصص الأمراض الجلدية.

تحرص عيادة د. مريم الشمري على تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتميز العيادة بموقعها المتميز وبتصميمها وديكوراتها المريحة، حيث تحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، ولكل ما سبق حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتعدد تخصصات عيادة د. مريم الشمري لتشمل الأمراض الجلدية، والعلاجات التجميلية للبشرة والشعر، وتقدم العيادة باقة من الخدمات المميزة ومنها علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالفراكشنال ليزر، إزالة تصبغات البشرة، جلسات إزالة الشعر بالليزر، وإزالة الوحمات بالليزر، بالإضافة إلى علاج اللسان الأسود الشعيري بالليزر أو حقن ثاني أكسيد الكربون وعلاج المليساء المعدية بالكحت أو الكي بالنيتروجين أو الليزر أو التقشير الكيميائي.

توفر العيادة خدمات علاج بقع فوردايس بالليزر أو بالجراحة، إزالة التجاعيد تهدل الأجفان بجهاز "بلكسر بلاس"، إزالة الزوائد اللحمية، جلسات إزالة السترتش مارك والخطوط البيضاء والسيلوليت، وإزالة النتوءات والأكياس الدهنية، بالإضافة إلى تجميل ونحت الفك.

تتميز العيادة بتوفير خدمات علاج الصدفية ومرض الثعلبة، علاج وتفتيح اسمرار المناطق الحساسة، تخفيف اسمرار الشفايف وتوريدها، وحقن الفيلر لملء مناطق في الوجه أو الرقبة أو اليدين، وتستخدم حقن الفيلر لتوريد الشفايف وعلاج الهالات السوداء، علاج مرض التعرق الزائد تحت الإبط وفي راحة اليدين بحقن البوتكس.

تتيح عيادة د. مريم إجراءات غير جراحية لتجميل البشرة وتجديد نضارتها من خلال تقشير الوجه بالأحماض الكيميائية والتقشير الكريستالي، تقشير البشرة بالليزر الكربوني، علاج الرؤوس السوداء، حقن البلازما الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، علاج النخالة الوردية، علاج الكلف والتصبغات الجلدية، بالإضافة إلى جلسات تفتيح البشرة بالليزر، وشد الوجه والرقبة بالخيوط.

الفريق الطبي

يوجد بالعيادة نخبةً متميزةً من الأطباء المتخصصين في مجال التجميل، إضافًة إلى عدد من أخصائيِّ العناية بالبشرة المتميزين، تحت إشراف د. مريم الشمري استشاري طب الأمراض الجلدية والتجميل، وهي خريجة كلية الطب بجامعة كومينيوس في سلوفاكيا، كما حصلت على دبلومة في علاج الأمراض الجلدية من جامعة بوسطن، كما يعمل بالعيادة كل من د. مارتن كلانر، وكذلك د. مايا ملسن، وهما من أصحاب الخبرة الطويلة.

​​الموقع

تقع عيادة د. مريم الشمري، مقابل السوق، شارع إبراهيم المتحف، الكويت العاصمة،‏ الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة مثالية وأخصائي الجلدية ممتازة، تستطيع علاج مشكلات الجلدية.

طبيبة مميزة ورائعة للغاية.

عيادة فائقة في مجال الجلدية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج