د. مثيلة خلف

د. مثيلة خلف

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع مستشفى الخالدي، مجمع ألفا رقم 51، الطابق الثاني، جبل عمان, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مثيلة خلف
د. مثيلة خلف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. مثيلة خلف لطب وتجميل الأسنان، من الطبيبات الماهرات والمعروفات بالكفاءة في عمان بالأردن، تمتلك خبرة طويلة في مجال طب الأسنان، تخرجت من كلية طب الأسنان بجامعة وهران، واكتسبت خبرة عملية في علاج وزراعة الأسنان وخاصة طب أسنان البالغين والمسنين.

أسست د. مثيلة عيادتها الخاصة، المتخصصة في زراعة وتجميل الأسنان وتركيب أنواع التقويم المختلفة، في عمان، والتي سرعان ما ذاع صيتها بعد نجاحها في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، كما أجرت العديد من عمليات زراعة الأسنان الموجهة بالكمبيوتر، والتي لاقت نجاحاً باهراً واستحسانا كبيراً عند مرضاها؛ لأنها لا تحتاج لجراحة ولا لفترة تعافي كبيرة، كما سهلت تعويض الأسنان المفقودة من خلال عملية لا يتعدى زمنها ساعات قليلة.

مارست د. مثيلة طب وزراعة الأسنان في أكثر من مكان متخصص بالأردن، حتى اكتسبت خبرة جيدة، ثم استثمرت خبرتها في تجهيز عيادتها، بحيث أصبحت عيادة تكاملية تقدم جميع خدمات الأسنان العلاجية والتجميلية بأحدث الأجهزة والتقنيات وأجهزة الأشعة المتخصصة، ونظراً لسمعة العيادة والطبيبة الجيدة أصبحت من العيادات المعتمدة لدى السفارة الفرنسية بالأردن.

التخصصات

تتوسع تخصصات د. مثيلة خلف لتشمل إجراء عمليات زراعة الأسنان، وتجميل الأسنان، التركيبات بمختلف أنواعها، وعلاجات الفم واللثة والأسنان.

لم تتميز دكتورة مثيلة في عمليات زراعة الأسنان الموجهة بالكمبيوتر، وبالتقنيات المختلفة غير الجراحية، وإنما تميزت في العلاج التجميلي للأسنان من خلال باقة من الخدمات ومن أبرزها، تركيب ابتسامة هوليود، الفينير واللومينير لتجميل الأسنان التالفة، تركيب الحشوات التجميلية، الحشوات الوظيفة مثل حشوات الأملغم والفضة وغيرها، تجميل انحسار اللثة، تقويم الأسنان الشفاف، جلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض الكيميائي.

توفر الطبيبة العديد من العلاجات ومنها علاج التهاب عصب الأسنان، وقنوات جذور الأسنان، وعلاج التهابات اللثة، وتجميل الأسنان المتصبغة والتالفة بتقنية الفيسينغ، وعمل التركيبات الزيركون بجميع أنواعها، بالإضافة إلى تلميع وتنظيف الأسنان وإزالة الجير بالموجات فوق الصوتية، وتركيب الجسور والتيجان الخزفية، والزركون.

تتيح د. مثيلة خلف خدمات تجميل اللثة بالقص، وتركيب تقويم الأسنان الثابت المعدني، علاج تسوس الأسنان، وخلع الضروس والأسنان التالفة، علاج رائحة الفم الكريهة والالتهابات المؤدية إليها، بالإضافة إلى عمل التركيبة التجميلية المتحركة للأسنان.

عيادتنا

تتميز عيادة د. مثيلة خلف بوجود بيئة آمنه ومريحة ومرحبة بالعملاء، من خلال الديكورات المميزة وبوجود أجهزة متطورة وتقنيات عالمية وخامات معتمدة، لضمان النتائج الفعالة.

تلتزم د. مثيلة بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت الطبيبة والعيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

تقع عيادة د. مثيلة خلف، في شارع مستشفى الخالدي، مجمع ألفا رقم 51، الطابق الثاني، جبل عمان، عمان، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج