عيادة كوثر البناء

عيادة كوثر البناء

لا توجد تقييمات
التقييم
1 شارع محمد السادس -  40000 ., مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كوثر البناء
عيادة كوثر البناء
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تميزت عيادة كوثر البنا للجراحات التجميلية والترميمية في المغرب. فقد أسستها دكتورة كوثر البنا أخصائية الجراحة التجميلية والترميمية والطب التجميلي وشفط الدهون. حصلت الطبيبة على ترخيص مزاولة مهنة الجراحة التجميلية من قبل نقابة الأطباء المغربية، وبدأت مشوارها في العمل وبرعت في مجالها وحصلت على أفضل النتائج. تحرص العيادة بقيادة مؤسستها على اتباع معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى لحماية العملاء من العدوى والحرص على حصولهم على الراحة وحسن الاستقبال والتعامل. حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل نتيجة كفاءتها وحصول المرضى على نتائج مرضية جعلتهم ممتنون لتلك الخدمات المقدمة من قبل الطبيبة. إن رغب العملاء في الاستمتاع بسياحة تجميلية في دولة المغرب فسوف تقدم عيادات الدكتورة كوثر البنا غيدالية إقامة فندقية متميزة من خلال شراكتها مع عدد من الفنادق المجهزة لاستضافة المرضى طوال فترة إقامتهم لتلقي العلاج في المغرب.

التخصصات

تتخصص العيادة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية وشفط الدهون والتجميل غير الجراحي. وتقدم خدمات واسعة ومميزة على رأسهم ترميم الثدي خاصةً بعد استئصاله، وإزالة التثدي عند الرجال، بالإضافة إلى شفط الدهون وإجراء شد البطن بعد عمليات السمنة لإزالة الجلد المترهل. تقدم أيضاً تقشير لكل انواع البشرة والعناية بها من خلال تقنية الهيدرافيشل، وإجراء جميع رأب الجفن والتخلص من تهدل الجفن لرؤية أفضل، وأيضاً زراعة الشعر بتقنية FUE باستخدام حاقن تشو الصغير، ويمكنها أيضاً إجراء فقدان الوزن غير الجراحي بواسطة بالون المعدة. تعالج التجاعيد المبكرة، وتستخدم تقنية الميزوثيرابي و البلازما الغنية بالصفائح الدموية للشعر والوجه، وجراحة شفط الدهون بالليزر أو تقنية الفيزر ليبو أو تجديد البلازما.

الفريق الطبي

تتميز العيادة بتأسيسها من قبل دكتورة كوثر البنا غيدالية وهي التي تقدم كافة الخدمات وتتخصص د. كوثر في الجراحة التجميلية والترميمية والطب التجميلي واكتسبت خبرة في كل من الجراحة الترميمية وجراحة التجميل والطب بناءً على استخدام تقنيات حديثة ودقيقة وموثوقة. بالإضافة إلى ذلك حصلت د. كوثر البنا غيدالية على شهادة في علم الأمراض والعلاج الجراحي لفروة الرأس من جامعة بيير وماري كوري في باريس، وحصلت أيضًا على شهادة في الليزر الطبي من جامعة بيير وماري كوري في باريس وشهادة في التقييم والتحكم في تقنيات الحقن والحشو في الأمراض الجلدية وجراحات التجميل من جامعة باريس 5 ديكارت في باريس. عملت الطبيبة في مستشفى سانت لويس في باريس وتدربت في مستشفيات الرباط سابقاً وكذلك تدربت في أكبر أقسام الجراحة التجميلية في فرنسا.

الموقع

تقع العيادة في مدينة مراكش في المغرب في شارع محمد السادس الحيوي ويسهل الوصول إليه، ويمكن الاستمتاع بالسياحة العلاجية في تلك المدينة السياحية وتقدم العيادة تلك الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج