عيادة د. صابرين الزامل

عيادة د. صابرين الزامل

لا توجد تقييمات
التقييم
السالمية، شارع الخليج العربي، جادة 7، مقابل مطعم سلطان، بناية الأطباء، الدور السابع, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. صابرين الزامل
عيادة د. صابرين الزامل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. صابرين الزامل من أفضل عيادات التجميل في السالمية بالكويت، أسستها د. صابرين الزامل استشارية جراحة تجميل وتعد أول جراحة تجميل كويتية، حيث استطاعت خلال خبرتها الطويلة التي امتدت لأكثر من 20 عاماً في تحقيق حلم الجمال والرشاقة لآلاف العملاء، عملت د. صابرين خلال مسيرتها العملية الطويلة في العديد من المراكز التجميلية العالمية داخل الكويت وخارجها، فهي لديها خبرة في العمل في مجال جراحات الثدي التجميلية والترميمية بكندا وإيطاليا، وقد مثلت د. صابرين الكويت في العديد من المؤتمرات الدولية وكان أبرزها المؤتمر العالمي لجراحي التجميل الذي عقد في دولة البرازيل.

تتميز العيادة بوجود أحدث الأجهزة والمعدات والخامات المعتمدة عالميًا، كما تتميز بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم لضمان سلامة العملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. صابرين الزامل كل من الجراحات التجميلية والحروق، جراحات الثدي التجميلية، جراحات تصحيح التشوهات، بالإضافة إلى الجراحات الترميمية.

تقدم العيادة باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها جراحات تجميل الوجه، شد الوجه وشد الرقبة، عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام، شفط دهون الجسم، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج الحروق وتجميل آثارها، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، الفيلر للوجه، الفيلر للخدين، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، علاج التثدي عند الرجال، عمليات تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، علاج ترهلات الجسم، علاج تجاعيد الوجه والجبهة، تقشير الوجه، علاج آثار حب الشباب بالليزر، إزالة الندبات وآثارها بالليزر، تقنيات تجميل الوجه بدون جراحة، بالإضافة إلى حقن الدهون الذاتية.

الفريق الطبي

تستعين عيادة د. صابرين الزامل بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز عيادة د. صابرين الزامل بموقعها الاستراتيجي القريب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، وتقع العيادة في السالمية، شارع الخليج العربي، جادة 7، مقابل مطعم سلطان، بناية الأطباء، الدور السابع، الكويت، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج