د. سلمى الرفاعي

د. سلمى الرفاعي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
الطابق الثالث - القصراوي سنتر - اربد ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سلمى الرفاعي
د. سلمى الرفاعي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. سلمى الرفاعي، استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، من الطبيبات المميزات في مجال التجميل غير الجراحي لمشاكل البشرة والشعر، حيث تحرص على تحقيق كل سيدة وفتاة لحلم الجمال بطرق أمنة وفعالة.

أسست د. سلمى الرفاعي، عيادتها الخاصة "عيادة غاردينيا" والتي تعد من أشهر عيادات التجميل في مدينة إربد بالأردن، حيث تميزت بتقديمها لكافة تقنيات الليزر الحديثة، واستطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً يرضي جميع عملائها.

التخصصات

تضم عيادة د. سلمى الرفاعي العديد من التخصصات الهامة على رأسها علاج الأمراض الجلدية، وتقنيات الليزر بكافة أنواعها، بالإضافة إلى العناية بالشعر والبشرة وعلاج مشاكلهما بأحدث التقنيات.

تقدم الدكتورة سلمى العديد من الخدمات التجميلية وأهمها جلسات الليزر الكربوني واستخداماته العديدة في تفتيح الرُكب والأكواع، وعلاج حب الشباب وآثاره، وجلسات النضارة للوجه، وعلاج مشكلة المسام الواسعة، بالإضافة إلى تشقير شعر الوجه، وتوحيد لون البشرة، وعلاج التصبغات الجلدية والكلف، وأيضًا إزالة الوشم بالليزر.

تعد خدمة إزالة الشعر بالليزر من أهم الخدمات التي تقدمها، وقد نجحت العيادة أن تحقق نتائج مبهرة في العديد من الحالات، ويرجع ذلك النجاح إلى الاستعانة بأجهزة الجنتل ليزر برو، وهي من أجهزة حديثة تضمن تحقيق نتائج جيدة في أقل عدد من الجلسات، بدون ألم بسبب تقنية التبريد التي تتميز بها تلك الأجهزة.

لا تقتصر الخدمات التي تقدمها العيادة على تقنيات الليزر فقط، فهناك العديد من الخدمات التجميلية الأخرى منها إبر البروفايلو لشد الجلد وعلاج علامات الشيخوخة، الهيدرافيشل لتنظيف البشرة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وشد الجفون بدون جراحة باستخدام جهاز بلازماج، بالإضافة إلى حقن البلازما لعلاج مشاكل البشرة والشعر، وإبر الماء الملكي لنضارة البشرة، واستخدام الفيلر لعلاج الشعر.

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتورة سلمى "غاردينيا" بوجود أحدثت تقنيات الليزر والتي أحدثت ثورة في عالم التجميل منذ ظهورها وحتى الآن، وقد ساعد ذلك على حل كثير من المشاكل الطبية التي كان اجتيازها صعباً من قبل وتميزت الدكتورة بعلاجها.

تستعين العيادة بأصحاب الخبرة والكفاءة من المتخصصين في طب الأمراض الجلدية وتقنيات الليزر، ويشرف على تنفيذ جميع التقنيات الطبية بالعيادة الدكتورة سلمى.

تتميز العيادة بارتفاع التقييمات التي حصلت عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكذلك محرك البحث جوجل.

تقدم العيادة عدداً كبيراً من الخدمات الطبية والعلاجية الخاصة بالبشرة والشعر، بتكلفة مناسبة مما يقلل من تكلفة العلاج والتجميل، كما تحرص العيادة على تقديم عروضًا تنافسية في المناسبات والأعياد، وتتيح خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

تحرص عيادة د. سمية على توفير كافة الأجهزة الحديثة خاصًة تقنيات الليزر وذلك لتقديم أفضل النتائج في أقل عدد جلسات، كما تضمن لمرضاها التعقيم المستمر لكافة الأجهزة والمعدات وفقًا للبروتوكلات العالمية.

الموقع

تقع عيادة د. سلمى الرفاعي في مجمع القصراوي، الطابق الثالث، مقابل قاعات حياة، بمدينة إربد، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

العيادة مذهلة كثيراً، وفريق العمل متعاون وتحتوى على الأجهزة الحديثة، شكراً لكم.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج