د. بنان الحوامدة

د. بنان الحوامدة

لا توجد تقييمات
التقييم
الصويفية وأم أذينة - شارع الحمرا - مقابل كونراد - الطابق الأول - عمّان ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بنان الحوامدة
د. بنان الحوامدة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهرت مدينة عمان الأردنية، بتفوقها في مجال طب الأسنان وذلك من خلال وجود نخبة مميزة من أطباء الأسنان المحترفين والبارعين في هذا المجال، ومن هؤلاء الأطباء برز اسم د. بنان الحوامدة كطبيبة ماهرة وبارعة في كافة مجالات طب الأسنان العلاجي والتجميلي.

حصلت د. بنان الحوامدة، على بكالوريوس طب الفم والأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، ودبلومة بريطانية في تجميل الأسنان من جامعة أوكسفورد.

أسست الدكتورة بنان عيادتها الخاصة في الأردن تحت اسم عيادة الدكتورة بنان الحوامدة، والتي توفر فيها كافة الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان للكبار والصغار.

التخصصات

تقدم الدكتورة بنان الحوامدة من خلال عيادتها الخاصة، العديد من التخصصات ومنها تجميل الأسنان، وطب أسنان الأطفال، والبالغين وكبار السن، كما تتضمن تخصص علاج الجذور والأعصاب واللثة، وإجراء الأشعة المختلفة للأسنان.

تتميز الدكتورة بإجراء العديد من إجراءات التجميل منها اللومينير والفينير، وابتسامة هوليود الثابتة، وأيضًا ابتسامة هوليود المتحركة "سناب اون سمايل"، بالإضافة إلى حشوات الأسنان التجميلية، وتجميل اللثة بالليزر، وتبييض الأسنان بالزووم.

توفر العيادة إجراء العديد من الإجراءات منها، خدمات زراعة الأسنان بدون جراحة، وتلبيسات الأسنان، وجسور وتيجان الأسنان، بالإضافة إلى تركيب أطقم الأسنان، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان الشفاف والمعدني، والمتحرك، وتقويم الأسنان الثابت.

بجانب ماسبق تتميز عيادة د. بنان بتقديم حشوات الأسنان بالليزر، والحشوات الملونة، بالإضافة إلى حشوات البورسلين، والزيركون، كما تتيح إجراء خرز الأسنان.

عيادتنا

توفر الدكتورة بنان الحوامدة بيئة صحية وداعمة تمكن العملاء من الشعور بالراحة، ولا تقتصر خدماتها على الكبار فقط بل تمتد أيضًا لتشمل تقديم الخدمات العلاجية للأطفال، وتتميز بتقديم عروض تنافسية للغاية على كافة الإجراءات التجميلية للأسنان، طوال العام كما تقدم عروضًا تنافسية مقارنًة بباقي العيادات، مما زاد شهرتها بشكل كبير.

وتحرص الدكتورة على توفير أحدث الأجهزة والمواد عالية الجودة، مع تطبيق بروتوكول التعقيم الصارم كما تتيح العيادة إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

الموقع

تقع عيادة د. بنان الحوامدة، في الصويفية وأم أذينة بشارع الحمرا مقابل كونراد في الطابق الأول بالعاصمة عمان، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج