عيادة د. أمينة الأميري

عيادة د. أمينة الأميري

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فرع جميرا: فيلا رقم 504 (ب)، طريق الشاطئ، جميرا 3، , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. أمينة الأميري
عيادة د. أمينة الأميري
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتخصص عيادة الدكتورة أمينة الأميري في مجال طب التجميل البشرة وتركز الخدمات المقدمة منها -بشكل خاص- على جراحات اليوم الواحد وعمليات التجميل غير الجراحية، ويرجع تاريخ تأسيس العيادة إلى عام 2000 وهي تمتلك اليوم فرعين داخل مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

التخصصات

تتخصص عيادة الدكتورة أمينة الأميري في العناية بالبشرة، وعلاجات الليزر، وكذلك التجميل غير الجراحي، فضلاً عن طب وتجميل الأسنان، حيث تقدم كل تلك التخصصات من خلال نخبة من أطباء التجميل في دبي، ولعل أبرز الخدمات التي تقدمها تجميل الأنف بدون جراحة، وحقن الفيلر للوجه التي تساعد في تجديد نضارة البشرة، وتستخدم تلك الحقن أيضاً في تجميل الشفايف، وتوفر العيادة حقن البوتكس للوجه التي تحفز الخلايا لإنتاج الكولاجين، بالإضافة إلى حقن البلازما التي تفيد في تجديد شباب البشرة، كما تستخدم في العناية بالشعر، وتقدم حقن تذويب الدهون، وتقدم العيادة أيضاً إبربروفايلو وكونتور الوجه، وتقدم العيادة شد الوجه والرقبة بتقنية الموجات فوق الصوتية "الهايفو"، فضلا عن شد البشرة بتقنية خيوط HIF، وتوفر خدمات توريد الشفاه، ويوجد بالعيادة الهيدرافيشل الذي يعد أحدث التقنيات للعناية بالبشرة، وتقدم العيادة جلسات عديدة لازالة آثار حب الشباب، فضلاً عن توافر خدمات شد الوجه ثلاثي الأبعاد، وإزالة النمش وبثور الوجه، ولا تقتصر الخدمات التي تُقدم على ذلك، بل تشمل الليزر الكربوني، وإبر تكساس للوجه، وإزالة الشعر بالليزر، بالإضافة إلى علاج السيلوليت والدوالي، أما عن تخصص الأسنان تقدم العيادة مجموعة مميزة من الخدمات تشمل تبيض الاسنان، وتقويم الأسنان فضلاً عن زراعة الأسنان بأحدث الطرق، ويجب أن نشير إلى أن كل تلك الخدمات تتم من خلال فرق طبية من أطباء وأخصائيين تجميل على أعلى مستوى من التدريب والمهارة، وذلك لضمان نتائج ترضي العملاء.

الطاقم الطبي 

تضم عيادة الدكتورة أمينة الأميري نخبة من أفضل أطباء التجميل في دولة الإمارات، وتأتي على رأسهم د. أمينة الأميري مؤسسة عيادات الأميري ومديرتها، وتضم العيادة د. فاطمة الصيدلي أخصائي تقويم الأسنان، وتضم العيادة أيضاً نخبة من طواقم التمريض المميزة، وكذلك أقسام إدارية وفنية متنوعة لتقديم خدمات تجميلية ترضي العملاء.

الموقع 

توجد عدة فروع لعيادة الدكتورة أمينة الأميري في دولة الإمارات العربية المتحدة، بشكل يسهل على العملاء الوصول إلى العيادة من أي مكان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أشكر دكتورة أمينة الأميري على الخدمة الرائعة والنتائج المذهلة

عيادة نظيفة جدا وأجواء لطيفة

تجربة ممتازة وأنا حقا سعيد بالنتائج

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج