عيادة الخصيب

عيادة الخصيب

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الأمة العربية , إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الخصيب
عيادة الخصيب
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الخصيب لطب الأسنان واحدةٌ من أفضل العيادات الطبية المجهزة بأحدث أجهزة المعالجة السنية التي تحرص دائماً على تقديم آخر ما توصل إليه العلم في علاج وتجميل الأسنان.

تأسست العيادة على يد د. محمد الخصيب، أخصائي طب وزراعة وتجميل الأسنان، ويمتلك خبرة عملية طويلة في مجال طب الأسنان، حصل خلالها على العديد من الدورات المتخصصة في تجميل الأسنان بالحشوات التجميلية وقشور وتركيبات البورسلين والزركون، كما حصل على دورات متخصصة في زراعة الأسنان، وشارك في العديد من المؤتمرات والندوات العلمية.

توفر عيادة الخصيب مجموعةً لا حصر لها من الخدمات الطبية والتجميلية المُتقدمة، بأحدث الأدوات ووفقاً لآخر ما تنص عليه المراجع العلمية الحديثة؛ مما يرفع من تصنيفها ضمن عيادات الأسنان الأردنية، ويجعلها وجهةً مفضلة للراغبين في الحصول على خدمات علاج الأسنان من مُختلف الأعمار.

تحرص عيادة الخصيب على تطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما تلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجحت عيادة الخصيب لطب الأسنان في منح الابتسامة لألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادة الخصيب، لتشمل تركيب كافة التقويمات وإجراءات تجميل الأسنان، وجراحات الفم والأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان، وطب أسنان الأطفال.

تحرص عيادة الخصيب لطب الأسنان على تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الطبية، ومن أبرزها جلسات تبييض الأسنان باستخدام الليزر، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، تركيب حشوات الأسنان التجميلية.

توفر عيادة الخصيب تركيب القشور الخزفية، اللومينير والفينير، وتركيبات البورسلين والزركون، والتركيبات السنية الثابتة والمتحركة، خدمات تقويم الأسنان بمختلف أنواعها، ومنها التقويم الشفاف، علاج عصب وجذور الأسنان، التخلص من جيوب الأسنان، بالإضافة إلى أشعة الأسنان بمختلف أنواعها.

الفريق الطبي

تضم العيادة نُخبةً من الطاقم الطبي المُساعد، والذين يحرصون على توفير كافة سبل الراحة والرعاية التي يحتاجها المرضى، تحت إشراف د. محمد الخصيب أخصائي طب وزراعة وتجميل الأسنان، خريج جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

كما تضم العيادة عدداً من طاقم التمريض المسئولين عن توفير كافة سبل الراحة للمرضى، بالإضافة إلى تنظيم المواعيد الطبية والعناية بكافة ملفات المرضى والتواصل الدائم معهم من أجل الوقوف على كافة نتائج العلاج، والاستماع إلى ملاحظاتهم.

​​الموقع

تقع عيادة الخصيب لطب الأسنان، شارع الأمة العربية، إربد، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة جيدة، وطبيب ماهر، إذ أتابع معه منذ مدة طويلة.

دكتور الخصيب طبيب مميز في إربد ومواعيده منضبطة، أنصح الجميع به.

طبيب محترف ونفخر بوجوده معنا.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج