عيادة الجزيرة

عيادة الجزيرة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الطابق الأرضي - شقة رقم 1 شارع الخان - مقابل محطة بترول أدنوك - إمارة , الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الجزيرة
عيادة الجزيرة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الجزيرة لطب الاسنان بالشارقة من المراكز العريقة المتخصصة في مجال طب وجراحة الأسنان بالإمارات العربية المتحدة والذي استطاع بناء جسور الثقة بينه وبين مرضاه خلال السنوات العديدة الماضية، تأسست عيادة الجزيرة لطب الأسنان في أبريل عام 1998 على يد الدكتورة لوليتا م. ليم والتي تعد أحد أهم أطباء الأسنان في دولة الإمارات والتي مازالت تقدم خدماتها الطبية المميزة بعيادة الجزيرة لجميع مرضاها من الكبار والصغار الذين وضعوا كامل ثقتهم في الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها دكتورة ليم.

نالت الدكتورة لوليتا العديد من الجوائز التقديرية تقديراً لجهودها الطبية الواضحة والمميزة والمبذولة في خدمة المجتمع الإماراتي وأهل الشارقة على وجه الخصوص، تحرص الدكتورة ليم دائماً على حضور المؤتمرات والفعاليات العالمية والمحلية التي تهتم بتطوير مجال جراحات الفم وتجميل الأسنان.

التخصصات

حرصت عيادة الجزيرة من خلال الدكتورة لوليتا ليم على تقديم مختلف الخدمات التي تخص الفم والأسنان من علاج وتجميل للأسنان واللثة، ويمكنك متابعة قائمة الخدمات من خلال ما يلي، تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة مثل التقويم الشفاف والتقويم المعدني وتقويم الأسنان للأطفال، وتركيب طواقم الأسنان الثابتة والمتحركة وحشو الأسنان الكومبوزيت والزجاجي والذهبي والبورسلين، وحشوات الأسنان بالليزر وحشو العصب وجراحات الأسنان المختلفة وجراحات الفك وتلبيسات الأسنان وزراعة الأسنان الفورية والزراعة بالليزر وزراعة الأسنان الألمانية والسويسرية، وخلع الأسنان والضروس الجراحي وخلع الأسنان المدفونة وخلع ضرس العقل.

كذلك يمكنك بسهولة إجراء تجميل للأسنان في عيادة الجزيرة لطب الأسنان وعلى سبيل المثال تصميم ابتسامة هوليوود المتميزة وسناب اون سمايل وتصميم الابتسامة الثلاثية الأبعاد، وتركيب عدسات تجميل الفينير الثابت والقابل للإزالة وجلسات تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان وتبييض الأسنان بالليزر والتبييض بتقنية الزووم، وتوريد اللثة والتخلص من تصبغات اللثة وتركيب اللومينير للأسنان وعمل برامج حماية الأسنان من التسوس وجلسات الوقاية بالفلورايد وتطبيق مانع التسرب للحفر والشقوق والعلاج النهائي لتسوس الأسنان اللبنية وعلاج فراغات الأسنان.

الطاقم الطبي

يضم مركز الجزيرة فريق عمل متميز من أطباء وتمريض يقدم رعاية صحية عالية الجودة توفر أعلى معدلات الأمان والتعقيم والمواد عالية الجودة وأحدث التقنيات العالمية المتوفرة في مجال طب وجراحة الأسنان، توفر عيادة الجزيرة قسماً خاصاً بأسنان الأطفال وعلاج التسوس في جو يسوده المرح للتخلص من الرهبة والخوف الذي ينتاب الأطفال عند زيارتهم لأطباء الأسنان.

الموقع

تقع عيادة الجزيرة لطب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد إمارة الشارقة أكبر وأهم الإمارات، وتم تأسيس العيادة في شارع خان مقابل محطة مترو أدنوك ونفس مبنى مخبز ميلانو بالطابق الأرضي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
اسنان زيركون

أشكركم كثيراً على أسنان ابني الجديدة

عيادة مناسبة جداً، شكرا لك دكتورة لوليتا ولفريق العمل البارعين.

فينير الأسنان

أفضل طبيبة في الإمارات، طالما أنت معها فاطمئن فأسنانك في أيدي أمينة، ساعدتني كثيراً في علاج مشكلتي بسهولة ويسر وأيضاً أعادت لزوجي ابتسامته مع فينير الأسنان. شكراً لك كثيراً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج