عيادة الالفية

عيادة الالفية

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مكتب (803) - برج فايا بزنس بارك - شارع حديقة المجاز الشمالية- حي المجاز., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الالفية
عيادة الالفية
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

انطلقت إمارة الشارقة في مجال الطب والتجميل في الفترة الأخيرة، حتى أن أشهر العيادات والمراكز باتت منتشرة في الإمارة، ومن بين هذه العيادات عيادة الالفية للأسنان، تأسست عيادة الالفية لطب الاسنان في عام 2002 وحققت شهرة واسعة في مجال علاج وتجميل الأسنان في إمارة الشارقة، تضم عيادة الالفية لطب الاسنان نخبةً من أطباء الأسنان المتخصصين في تجميل الأسنان، وطب الأسنان الترميمي وجراحة الفك.

تحتوي عيادة الالفية على أحدث الأجهزة والتقنيات علاج وتجميل الأسنان مثل تقنيات طب الأسنان المجهري والعلاج بالليزر الذي يحقق أفضل النتائج وأقل أعراض جانبية، يتميز استخدام الليزر عن الطرق التقليدية في أنه لا يسبب أي نزيف أو ألم أثناء علاج الأسنان بالإضافة إلى أنه يقلل من احتمالية نقل العدوى مما يحقق أكبر قدر من الراحة للعملاء، تقدم العيادة خدمات الأسنان بأعلى جودة وبأسعار مناسبة، كما يتميز فريق العمل بأنه ودود ومتعاون مما جعلها تحصل على الكثير من التقييمات الإيجابية وتحقق إرضاء الكثير من العملاء.

التخصصات

تتنوع الخدمات المقدمة في عيادة الألفية ما بين الخدمات العلاجية والتجميلية، وتتفوق العيادة عن غيرها لاستخدام أحدث التقنيات، ومن بين هذه الخدمات علاج الابتسامة اللثوية وحشوات الأسنان التجميلية وحشوات الكومبوزيت وحشوات الأسنان بالليزر، وتعديل محاذاة الأسنان بالحشوات التجميلية، وجلسات تبييض الأسنان الكيميائي والتبييض بالتقنيات المتعددة، وتركيب عدسات الفينير التجميلية والقشور الخزفية وتركيب أسنان الزيركونيوم وتصميم ابتسامة هوليود وسناب اون سمايل، وتنظيف وتلميع الأسنان للتخلص من طبقات الجير على الأسنان.

بالإضافة إلى ما سبق تقدم عيادة الالفية خدمات زراعة الأسنان وزراعة الغرسات التيتانيوم وجراحات الفك السفلي وعلاج عصب الأسنان والضروس وعلاج الجذور وخلع الأسنان الجراحي وخلع الضروس المدفونة وضرس العقل، وتركيب الجسور والتيجان والطرابيش البورسلين والسيراميك، وقص اللثة بالليزر واستئصال لجام اللسان بالليزر كما يوجد في العيادة جهاز ليزر دايود والليزر المائي.

الطاقم الطبي

تضم العيادة أطباء أصحاب خبرة كبيرة في مجالات مختلفة لتوفير معظم خدمات تجميل وعلاج الأسنان يعملون جميعاً وفق الأسس والمعايير العلمية كما يعتمدون على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والأدوات الديجيتال المستخدمة في الجراحات واعتماد معايير مكافحة العدوى للوقاية من الأمراض، ويأتي في مقدمة هؤلاء الأطباء الدكتور عبدالحليم خباز أخصائي جراحة الفك والأسنان، الدكتور مصطفى قباني أخصائي علاج جذور الأسنان وطب الأسنان الترميمي ونخبة من التمريض والعاملين الخبرة على أعلى مستوى.

الموقع

تقع عيادة الالفية في إمارة الشارقة وتحديداً في منطقة المجاز في شارع حديقة المجاز الشمالية في برج فايا بيزنس بارك، وتعد منطقة المجاز من أكبر الأحياء في إمارة الشارقة وأكثرها تميزاً.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تستحق ال 5 نجوم.

شد الجفون

عيادة مذهلة وأطباء محترفون يمنحونك ما ترغب في كلا التخصصين التجميلي والعلاجي، يعالجون مشكلتك بدون ألم. أسعارهم جيدة وأيضاً مكان العيادة مميز ويطل على رؤية جيدة.

واحدة من افضل عيادات الإمارات.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج