عيادة الاسرة

عيادة الاسرة

لا توجد تقييمات
التقييم
إشارة الدفاع، بجانب مطعم الرسام، جنوب مدينة الحسن الرياضية، إربد, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الاسرة
عيادة الاسرة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الأسرة لطب الاسنان، من العيادات المميزة بإربد، واكتسبت شهرةً واسعةً بسبب تميز فريقها الطبي واستخدامه لأحدث الأجهزة مع أفضل المواد الخاصة بحشوات الأسنان والتي قد أنتجتها شركات عالمية (ألمانية - أمريكية - يابانية) وذلك بهدف أن تستمر حشوات الأسنان لأطول فترة ممكنة.

تشتهر العيادة باستخدام أحدث الأجهزة العالمية في مجال طب الأسنان، والحرض الشديد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى في ظل جائحة كوفيد-19.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة الأسرة، كل من تجميل الأسنان، والعلاجات المتنوعة لمشاكل الأسنان، وجراحات الفم والأسنان، حيث تقدم العديد من الخدمات ومنها جراحة إزالة ضرس العقل جراحيًا، والضروس المدفونة كذلك.

تتميز عيادة الأسرة العديد من الخدمات التجميلية لابتسامة صحية ومشرقة، ومنها حشوات تجميلية للأسنان الأمامية، وعلاج تسوس الأسنان بالحشوات التجميلية، ترميم الأسنان الأمامية، وتلميع الأسنان، وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، وجلسات تبييض الأسنان، كذلك تركيب تيجان الزيركون، وعلاج الابتسامة اللثوية، وتقويم الأسنان بنظام الدايمون.

تقدم عيادة الاسرة ميزة تجميل الأسنان بالفصوص حيث يمكن تعزيز الابتسامة البراقة بجوهرة أو حجر صغير مرتبط بالأسنان، حيث يتم ربط الجوهرة بسطح السن باستخدام البلاستيك ويمكن إزالتها مرة أخرى في أي وقت.

توفر العيادة خدمة علاج التهاب لب السن، وعمل تقويم السيراميك، الكريستال التقويمي، سحب العصب، وعلاج الجذور والتهاب اللثة والفم، وعلاج فطريات اللثة والفم، بالإضافة إلى التخلص من الابتسامة اللثوية.

بجانب ما سبق تيح عيادة الأسرة العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية للبشرة، ومنها الحقن التجميلي، لعلاج مشاكل البشرة والتقدم في العمر، ومنها حقن البوتكس لعلاج خطوط الجبهة والخطوط التعبيرية، وحقن الفيلر للبشرة وتوريد الشفايف.

الفريق الطبي

تضم عيادة الأسرة فريق طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، ويعمل جميع الأطباء والمتخصصون في تجانس مع باقي طاقم العمل من التمريض، تحت اشراف د. علي الوحشات أخصائي تقويم الأسنان، ويعمل بالعيادة كذلك د. رانيا قاهورڤا أخصائية علاج عصب الأسنان.

الموقع

تقع عيادة الأسرة لطب الاسنان، إشارة الدفاع، بجانب مطعم الرسام، جنوب مدينة الحسن الرياضية، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج