عيادة اثنيا الطبية

عيادة اثنيا الطبية

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز الاتحاد الطبي (الطابق السادس)- شارع عمان- السالمية , حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة اثنيا الطبية
عيادة اثنيا الطبية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أنشئت عيادة أثينا الطبية لليزر من أجل أن تصبح أحد أفضل مراكز طب التجميل والعناية بالبشرة المتكاملة، وقد برعت في تحقيق هذا الهدف حتى توسعت وشملت فرعين في دولة الكويت. تضم قائمة الخدمات التي تقدمها العيادة إجراءات تجميلية متعددة تختص النسبة الأكبر منها بالعناية بالبشرة واستعادة مظهر الشباب، بالإضافة إلى مجموعة متعددة من عمليات تنسيق القوام وعلاج مشاكل الشعر وغير ذلك الكثير. اعتمدت عيادة أثينا الطبية على بدائل الجراحات المتمثلة في أجهزة الليزر والحقن التجميلي وغيرهما من الوسائل العلاجية الحديثة. ما يميز تلك العيادة تقديمها عروض خاصة على مدار العام تتضمن خصومات خاصة على بعض الإجراءات، فضلاً عن إنها من عيادات التجميل القليلة التي تُعلن عبر صفحاتها الرسيمة أسعار عمليات التجميل المُجراة من خلالها بصورة علنية لجذب العملاء وكسب ثقتهم. تحرص العيادة على توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية والتعاون مع عدد من أبرز الأطباء أصحاب الخبرة الكبيرة والمهارة الفائقة.

التخصصات

تخصصت عيادة أثينا الطبية في علاج الأمراض الجلدية، وعلاجات الليزر والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي. ومن خلال تلك التخصصات تقدم خدماتها الواسعة في كل تخصص وتشمل خدمات الليزر والعناية بالبشرة تجديد نضارة البشرة، والتنظيف العميق للبشرة، وعلاج النمش بالليزر، والحقن التجميلي (فيلر، بوتكس، ميزوثيرابي، بلازما)، وحقن الخلايا الجذعية للبشرة، وحقن الدهون الذهبية، وعلاج التصبغات، وعلاج الهالات السوداء، بالإضافة إلى إزالة الخطوط أعلى الأنف، وإزالة خطوط الابتسامة، والتقشير الألماسي (توحيد لون البشرة). أما فيما يخص عمليات تجميل الجسم فتشمل شد الذراعين والفخذين بعد إجراء عمليات السمنة، وعلاج السيلوليت، وعلاج فرط التعرق، بالإضافة إلى الليزر البارد، وإزالة الشعر بالليزر، وعلاج تشققات الجلد أما عمليات التجميل فتشمل تجميل الأنف بدون جراحة، وتعديل انحراف الحاجز الأنفي، وتصحيح مشكلات الشفة، وشفط الدهون (البطن، الخصر، الأرداف، الساقين والذراعين)، وإذابة الدهون بدون جراحة، وإزالة تصبغات الشفتين، وتوريد الشفايف. وتشمل أيضاً خدمات العيادة علاج مشاكل الشعر، وعلاج تساقط الشعر، وحقن الميزوثيرابي للشعر، وحقن البلازما للشعر.

الفريق الطبي

تضم العيادة فريق طبي متميز يحرص على استخدام أفضل الأجهزة والتقنيات المتطورة للحصول على أعلى نسب نجاح من أجل رضا المرضى. ومن ضمن الأطباء دكتور رولاند عيد.

الموقع

تمتلك عيادة أثينا الطبية في الكويت فرعين أحدهما في السالمية بمركز الاتحاد الطبي (الطابق السادس) بشارع عمان، والآخر في مجمع رواسي الطبي (الطابق الثامن) بالشعب البحري.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج