عيادة أضواء الحكمة

عيادة أضواء الحكمة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الملك خالد، النخيل-(32244) - المملكة العربية ., الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أضواء الحكمة
عيادة أضواء الحكمة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة أضواء الحكمة لطب الأسنان والجلدية من أفضل العيادات الموجودة في الدمام، وقد أنشئت عام 2010 لتقدم خدمة طبية متميزة فيما يتعلق بطب الأسنان والجلدية. تضم عيادة أضواء الحكمة لطب الأسنان والجلدية أحدث التقنيات الطبية وتساهم أيضاً في زيادة الوعي الصحي بجانب القطاع العام والاهتمام بصحة الأسنان وجمال البشرة معا. يتميز المركز بوجود مجموعة من الأخصائيين والاستشاريين الذين يشرفون على العمل بالمركز، كما أن المركز يتعاون مع الجمعيات الأمريكية المتخصصة في طب الفم والأسنان للاستفادة من أحدث الأنظمة المطبقة عالمياً. تقدم العيادة خدماتها العلاجية بجودة عالمية متميزة كما إنها تقدم العديد من العروض والخصومات على مدار العام على كل الخدمات العلاجية والتجميلية مع توفير تسهيلات تمويلية وأنظمة أقساط متعددة كما يتوفر بالعيادة قسم خاص لأسنان الأطفال. حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على رضا العملاء عنها.

التخصصات

تخصصت العيادة في عدة تخصصات طبية ومن أهمها طب الأسنان والجلدية، ومن أهم الخدمات المقدمة جراحات الأسنان وزراعة الأسنان، والتقويم الكريستالي، وهوليود سمايل، وتبييض الأسنان بجهاز ZOOM 4 أحدث تقنيات تبييض الأسنان، وعلاج اللثة، والتقويم الشفاف، وفينير الأسنان، وتقويم الأسنان للأطفال، وعلاج العصب، وتركيبات الأسنان البورسلين، وتوريد اللثة، وتنظيف وتلميع الأسنان، وتركيبات الأسنان الزيركون، وجراحات الفم بالمناظير الجراحية، والحشوات التجميلية، وتصميم الابتسامة بالعدسات الخزفية. بالإضافة إلى توفر العيادة الأشعة المقطعية والاستعانة بأشعة الكمبيوتر في حالة عمليات زراعة الأسنان، ويوفر المركز كافة الوسائل الطبية المناسبة للمريض للحصول على اللمعان والشكل الجمالي للأسنان، وتوفر العيادة تقنية Zoom 4 وهي أحدث تقنيات تبييض الأسنان في الوقت الحالي.

الفريق الطبي

تضم العيادة نخبة من الأطباء المتميزين أصحاب الخبرة الكبيرة والذين يستخدموا أفضل الأجهزة والتقنيات وعلى رأسهم دكتور أحمد دعامسة طبيب أسنان، ودكتور أحمد جمال طبيب زراعة وجراحة الأسنان، ودكتور أمجد العمري أخصائي تقويم الأسنان، ودكتور وليد أخصائي تجميل الأسنان، ودكتورة نرمين عثمان طبيبة أسنان.

الموقع

تقع العيادة في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، ويسهل الوصول إليها، بالإضافة إلى توفر جميع الخدمات التي يحتاجها المريض حولها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج