أستيتيكون كلينك

أستيتيكون كلينك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
في البرج السويسري وحدة رقم 2202، المجموعة Y3، أبراج بحيرات جميرا (JLT), دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أستيتيكون كلينك
أستيتيكون كلينك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة أستيتيكون كلينك هي إحدى العيادات الطبية المتخصصة في مجال طب التجميل بمدينة دبي، تم افتتاح العيادة في 2012، وتسعى لأن تكون رائدة في هذا المجال الطبي، عن طريق تقديم خدمات مميزة تتوافق مع معايير جودة الرعاية الصحية العالمية، تتضمن قائمة الخدمات الطبية المقدمة من خلال العيادة إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات تجميل الجسم والوجه وإجراءات العناية بالبشرة بالأساليب الجراحية وغير الجراحية.

يضم فريق عيادة أستيتيكون مجموعة من الأطباء والجراحين أصحاب الخبرة الطويلة في مختلف فروع طب التجميل، كما أنها تعتمد في إجراء مختلف العمليات على مجموعة من الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة والمتطورة المنتمية لكبرى العلامات التجارية للصناعات الطبية في الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا والحائزة على اعتماد كبرى المنظمات والهيئات الدولية ومنها هيئة الصحة في دبي.

التخصصات

تضم تخصصات أستيتيكون كلينك باقة من إجراءات التجميل الجراحي، التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، والتجميل بالليزر، بالإضافة إلى تقنيات العناية بالبشرة والشعر، والسمنة وتنسيق القوام.

تقدم أستيتيكون كلينك باقة من خدمات العناية بالبشرة ومنها علاج آثار حب الشباب بالليزر، علاج آثار الندوب بالليزر، شد الوجه والرقبة غير الجراحي، جلسات إزالة الشعر الزائد بالليزر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، علاج الكلف والنمش، علاج التمدد الجلدي، علاج بثور الوجه، علاج فرط التعرق باليدين والقدمين والإبط بحقن البوتكس، جلسات التخسيس الموضوعي، جلسات الدرما بن للبشرة، شفط الدهون غير الجراحي، حقن الميزوثيرابي للتخسيس، شد الترهلات، الفيلر للوجه والجسم للقضاء على آثار السن وزيادة حجم الخدين والشفاه، تفتيح البشرة وجميع أجزاء الجسم.

توفر أستيتيكون كلينك جلسات التنحيف بتقنية النحت البارد، حقن حمض الهيالورونيك، حقن الأملاح المعدنية لعلاج التجاعيد، شفط دهون الظهر، شد الذراعين والخصر والبطن، شد الأرداف، شد ونحت الذقن والرقبة والخدين، كما تجري عمليات تجميل الوجه جراحيًا، إزالة التثدي عند الرجال، رأب الجفون ورفع الحاجب، تجميل الأنف، تكبير الشفايف، تجميل الثدي، رفع وشد الثدي، المؤخرة البرازيلية، نحت الجسم، علاج السمنة الموضعية، جراحات السمنة.

الفريق الطبي

تضم أستيتيكون كلينك نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين من أصحاب الخبرات الطويلة والمعتمدين، لضمان جودة النتائج، كما تضم فريق من الممرضين والمساعدين المتمرسين.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. شهرام قطب سجادي جراح تجميل معتمد من البورد الأوروبي وحاصل على شهادة البورد البريطاني والهنغاري في الجراحة التجميلية والعامة، د. أفشين غفراني حاصل على البورد الألماني في الجراحة التجميلية وجراح اليد.

الموقع

تتميز أستيتيكون كلينك بموقعها في قلب دبي، والقريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في البرج السويسري وحدة رقم 2202، المجموعة Y3، أبراج بحيرات جميرا (JLT)، دبي، الإمارات العربية المتحدة، كما تتيح العيادة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

حصلت على عدة جلسات لعلاج حب الشباب والنتائج مذهلة، فقد أصبح وجهي صافي تماما. شكرا عيادة أستيتكون.

من أفضل عيادات التجميل بدبي، معاملة راقية وعروض ممتازة لكافة الإجراءات التجميلية. تصميم العيادة الداخلي يحافظ على الخصوصية للمرضى، كما أن الأطباء والعاملين على دراية كافية وخبرة كبيرة.

عيادة ممتازة مع أحدث التقنيات والأجهزة. دكتور أفشين طبيب محترف للغاية ويجيد اختيار فريق عمله جيدا. أنصح بالعيادة وبالطبيب أيضا.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج