عيادة آنانيان

عيادة آنانيان

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
في 14 شارع الألفي، عمارة الثورة، الدور 10، أعلى البنك الأهلي، ووسط البلد, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة آنانيان
عيادة آنانيان
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقدم عيادة آنانيان لطب الأسنان لعملائها خدمات عالية الجودة باستخدام أحدث التقنيات في مجال تجميل وعلاج الأسنان، تضم نخبة من أمهر الأطباء في مجال تجميل وعلاج الأسنان، بدأت عملها في مصر منذ عام 2004، ونجحت في تقديم باقة واسعة من خدمات طب وتجميل الأسنان وبجودة عالية، كما تتميز العيادة بتوفير خدماتها بتكلفة تنافسية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة آنانيان كل ما يخص مجال الأسنان حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

تقدم العيادة خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، الحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، كما توفر العيادة بجانب ما سبق طب أسنان الأطفال، ومعالجة قناة الجذر، وطب الأسنان بالليزر

الفريق الطبي

تستعين عيادة آنانيان بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إدارة وإشراف د. إريك آنانيان دكتوراه في أمراض اللثة وزراعة الأسنان من جامعة "بيير وماري كوري" الفرنسية، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. هند أبو النصر دكتوراه في علاج الجذور من جامعة "رينيه ديكارت" وجامعة القاهرة، د. هاني الوشاح دكتوراه في تقويم الأسنان من جامعة "بول ساباتييه" الفرنسية.

الموقع

تقع عيادة آنانيان لطب الأسنان، بالقرب من كافة وسائل الاتصال والتنقل، حيث تقع في 14 شارع الألفي، عمارة الثورة، الدور 10، أعلى البنك الأهلي، ووسط البلد، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب أكثر من ممتاز وتعامله راقي جدا كما يستمع للمريض جيدا كي يتفهم كافة المتطلبات

دكتور طبيب أسنان رائع ومحترف يستخدم أفضل التقنيات، كما أن تعامله راقي للغاية

دكتور محترف وأمين لا يقوم بعمل أي إجراءات لا يحتاجها المريض، فلا يهدف لكسب المال على حساب المرضى. مواعيد منضبطة وأوصي به لجميع مرضى الأسنان.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج