عيادات نبض العرين

عيادات نبض العرين

لا توجد تقييمات
التقييم
شرق دوار العيادات – ايدون – اربد – ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات نبض العرين
عيادات نبض العرين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

انتشرت العديد من العيادات والمراكز الطبية لعلاج الأسنان وتجميلها في مدينة إربد بالأردن، منها عيادات نبض العرين الطبية.

تسعى عيادات نبض العرين الطبية إلى توفير جميع الخدمات المتعلقة بطب الأسنان سواء العلاجية أو التجميلية لتكون في قائمة أفضل العيادات المتخصصة في مجال طب وتجميل الأسنان.

تحرص عيادات نبض على استخدام الوسائل الحديثة والتقنيات المتطورة في طب الأسنان خاصة عمليات تجميل الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادات نبض العرين الطبية، طب وتجميل الأسنان، طب الأطفال والنساء والولادة التحاليل الطبية، تنحيف الجسم وتنسيق القوام، وأيضًا الجراحة العامة.

تتميز عيادات نبض العرين باقة من الخدمات المميزة في مجال تجميل وعلاج الأسنان، ومن أبرز الخدمات ابتسامة هوليود، تركيب القشور الخزفية، تبييض الأسنان، الحشوات التجميلية، حشوات الزيركون التجميلية، بالإضافة إلى تركيب الفينير واللومينير، وترميم وتلميع الأسنان، علاج اللثة بالليزر، كذلك عمل وتلبيسات الأسنان.

تقديم عيادات نبض العرين خدمات تركيب تقويم الأسنان المعدني، وتركيب تقويم الاسنان الشفاف، وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة الجير وتصبغات الأسنان وتلميع الأسنان، بالإضافة إلى تركيب تركيبات الزركونيوم وتركيبات الايماكس، تركيب دعامات الأسنان.

تتيح العيادات خدمات تجميل البشرة والشعر، وحقن البوتكس لتجاعيد الوجه والعين، حقن الفيلر لتجميل الأنف والخدود، إزالة الذقن المزدوج، جلسات البلازما لتفتيح البشرة، علاج السيلوليت باستخدام أفضل التقنيات، بالإضافة إلى شد الوجه بالخيوط، ورفع الحواجب.

تضم عيادات نبض العرين خدمات حقن الميزوثيرابي للشعر والوجه، شد الذراعين والأرداف، بالإضافة إلى جلسات الهيدرافيشل للوجه، وشد الجفون، جلسات حقن البلازما للشعر، وإزالة الكلف والنمش وآثار الحبوب.

الفريق الطبي

يعمل بالعيادة نخبة من الأطباء المتخصصين في جراحة الفم والأسنان وعمليات الأسنان التجميلية، بالإضافة إلى أطباء الجلدية المتخصصين في تجميل البشرة وأطباء الأطفال وأطباء الجراحة العامة.

يتميز الفريق الطبي بعيادات نبض العرين، بالخبرة الطويلة والحرص على الاطلاع على أحدث ما توصلت إليه مجال طب الأسنان والتجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى حصولهم على العديد من الدورات التدريبية التي أصقلت مهاراتهم.

الموقع

تقع عيادات نبض العرين الطبية، ايدون شرق دوار العيادات، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج