مركز عرين

مركز عرين

لا توجد تقييمات
التقييم
 حي القصيلة - شمال اربد مول - قرب مطعم الحشاش ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز عرين
مركز عرين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز عرين الطبي، من أشهر المراكز الطبية المتخصصة في مجال طب وتجميل الأسنان في إربد، ويتميز عن غيره بأنه يعمل على مدار الساعة لتقديم الخدمات الطارئة طوال الوقت.

يحرص مركز عرين على الاستعانة بعدد من الأطباء الأكفاء في جميع التخصصات، ولا سيما تجميل وطب الأسنان، بالإضافة إلى عرض صور قبل وبعد الإجراء الطبي والتي تنم عن كفاءة عيادة الأسنان وتشجع الآخرين على خوض التجربة ذاتها.

حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، كما حصل الفريق الطبي على رضا العملاء.

يعتمد مركز عرين على استخدام أفضل أنواع الأدوات والأجهزة الحديثة في عالم طب الأسنان، حيث يقدم غالبية العلاجات تقدم بخاصية دون ألم؛ لضمان راحة أكثر للمرضى.

يحرص المركز على تطبيق كافة وسائل التعقيم الحديثة لمنع حدوث أي عدوي، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز عرين الطبي على أقسام طبية كثيرة، منها الجراحات العامة، قسم طب الأطفال، وقسم التحاليل الطبية، وأيضًا طب علاج وتجميل الفم والأسنان.

يقدم المركز العديد من خدمات تجميل وعلاج الأسنان ومنها إجراء عمليات زراعة الأسنان، وزراعة وترميم عظام الفك، وجراحات خلع الضروس جراحيًا، وذلك باستخدام أفضل الخامات والأجهزة، مما يجعل إجراء هذه العملية بدون ألم، كما يوفر المركز تركيب كافة حشوات الأسنان التجميلية، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والاصفرار والترسبات الكلسية.

يضم المركز بجانب ما سبق خدمات طب أسنان الأطفال، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى تركيبات الايماكس والزركون، ومجموعة واسعة من العلاجات الطبية لأشهر مشاكل الأسنان ومنها علاج الجذور والعصب والتهابات الأسنان واللثة والتسوس للطبار والصغار.

يتميز المركز بتقديم باقة من الإجراءات التجميلية للأسنان ومنها تصميم الابتسامة، وتركيب القشور الخزفية والتقويمات المختلفة، وابتسامة هوليوود الشهيرة، بالإضافة إلى تركيب الأسنان الأمامية من مادة الزيركون.

الفريق الطبي

يضم مركز عرين الطبي نخبة من الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان، حيث يضم متخصصين في كافة الأقسام ومن أبرزهم د. فادي بني ملحم أخصائي علاج وتجميل الأسنان.

الموقع

يقع مركز عرين الطبي، في حي القصيلة، شمال إشارة السنبلة قرب مطعم الحشاش، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج