عيادات شيحان

عيادات شيحان

لا توجد تقييمات
التقييم
  - مثلث قريفلا مقابل محطة جوبترول للمحروقات وبالقرب من سوبر ماركت رمزي و صخر العمارين ., الكرك, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات شيحان
عيادات شيحان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات شيحان الطبية من المراكز الطبية المعروفة في الكرك بالأردن، والتي تتوفر بها الخدمات الرئيسية والأكثر طلباً فيما يتعلق بخدمات التجميل غير الجراحية.

تأسست عيادات شيحان على يد د. أسامة الكساسبة أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان، وتضم قسماً خاصاً بطب الأسنان بخلاف عيادة التجميل، مما يجعلها عيادة متكاملة وشاملة حيث يمكن عمل أكثر من إجراء تجميلي في مكان واحد.

تتعاون عيادات شيحان الطبية مع أشهر شركات التأمين لتقديم كافة خدماتها التجميلية بتكلفة معقولة، بالإضافة إلى تقديم عروض وخصومات تنافسية، وذلك إيمانًا من عيادات شيحان بدورها في تحقيق حلم الجمال والصحة بجودة عالية ونتائج مضمونة وبتكلفة معقولة.

تعمل عيادات شيحان على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، حيث أنها تضم قسماً خاصاً بالطوارئ.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادات شيحان لتضم قسم علاج الأمراض الجلدية وتجميل البشرة، طب علاج وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى وجود مختبر التحاليل الطبية والمعتمد من وزارة الصحة الأردنية، وأيضًا قسم الطب العام والطوارئ.

تقدم عيادات شيحان العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي ومنها خدمات الحقن التجميلي والذي يشمل حقن البلازما للوجه لإعادة النضارة وتحفيز الكولاجين، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر والفراغات، حيث يمكن لحقن البلازما أن تحفز نمو الشعر الجديد لدى الرجال الذين يعانون من الصلع الوراثي وكذلك للنساء اللواتي يعانين من الصلع التقليدي.

تنفرد العيادات بتوفير أجود أنواع حقن الفيلر لعلاج البشرة وتجميل الوجه، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، جلسات إزالة الشعر بالليزر باستخدام تقنية التبريد لتخفيف الألم، جلسات تنظيف البشرة وتقشير البشرة، شد الوجه باستخدام تقنية الهيدرافيشل لتجديد الخلايا وشد البشرة.

تتميز عيادات شيحان بتقديم علاج للتصبغات الجلدية وتوحيد لون البشرة، باستخدام أفضل الخامات والأجهزة، كما توفر جلسات الديرما بن مع حمض الهيالورونيك أسيد للحصول على بشرة نقية،

الفريق الطبي

تضم عيادات شيحان الطبية نخبة من الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان، حيث يضم متخصصين في مختلف المجالات، والذين يعملون جميعهم تحت إشراف د. أسامة الكساسبة أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان.

تستعين العيادات بمتخصصين يمتازون بالخبرة الطويلة والكفاءة، في مجال الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي.

الموقع

تقع عيادات شيحان الطبية، في مثلث قريفلا، مقابل محطة جوبترول للمحروقات، وبالقرب من سوبر ماركت رمزي وصخر العمارين، الكرك، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج