عيادات سمايا التخصصية

عيادات سمايا التخصصية

لا توجد تقييمات
التقييم
- مركز بن حمران - شارع التحلية - مبني B الدور الثالث., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات سمايا التخصصية
عيادات سمايا التخصصية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهرت عيادات سمايا التخصصية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية؛ إذ تقدم خدمات خدمات جراحة الوجه والفكين وتجميل الأسنان منذ أكثر من عشرين عاماً. لذا اهتمت العيادة بضم أفضل أطباء الأسنان في كافة تخصصاته بدايةً من جراحة الأسنان حتى تجميل الأسنان. يوجد في عيادة سمايا أفضل الأجهزة الحديثة التي يعتمد عليها الأطباء وأفضل التقنيات المستخدمة للحصول على نتائج مثالية، بالإضافة إلى وجود وحدة التصوير الشعاعي ثلاثي الأبعاد وقسم الأشعة البانورامية لتصور أسنان الفكين في صورة واحدة، والمفصل الفكي والجيوب الأنفية. تقدم عيادة سمايا التخصصية عروضاً وخصومات مستمرة على كل الخدمات على مدار العام بتكلفة زهيدة وتُعلن عنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. 

التخصصات

تخصصت عيادات سمايا في طب وجراحة الأسنان، وأصبحت تقدم كافة الخدمات في هذا التخصص وعلى رأسهم تجميل الأسنان وتبييض الأسنان وتركيبات الجسور والتيجان وزراعة الأسنان وعلاج الجذور وعلاج آلام اللثة وجراحات الفم والوجه والفكين، بالإضافة إلى تركيب تقويم الأسنان بتقنيات مختلفة، مع تركيب ابتسامة هوليود والفينير واللومينير. تقدم أيضاً العيادة الحقن التجميلي مثل الفيلر والبوتكس وحقن البلازما.

الفريق الطبي

يعمل بعيادات سمايا الدكتور محمد الجدعاني أحد أشهر أطباء الأسنان وتجميل الأسنان في جدة واستشاري تجميل الأسنان بالإضافة إلى حصوله على الزمالة الأمريكية في تجميل الأسنان، ويقدم كل ما له علاقة بتجميل الأسنان مثل القشور التجميلية وتبييض الأسنان وزراعة الأسنان، وكذلك دكتور طارق سعد أبوحيمد استشاري تجميل وعلاج جذور الأسنان، حصل على الماجستير من جامعة نيويورك بافلو، وتخصص في علاج جذور الأسنان من الجامعة ذاتها، وحصل على الزمالة الكندية في علاج جذور الأسنان. بالإضافة إلى د. احمد عمر اليماني استشاري جراحة الفم والوجه والفكين، ود. فهد فايز السليماني أخصائي تقويم الأسنان، ود. ريان عبدالحميد كيال استشاري جراحة اللثة، ود. ابتهال عبدالرحمن العامودي استشارى أسنان الأطفال، ود. ميساء أسامة السباعي استشاري جراحة الفم والوجه والفكين، ود. علي محمد الشهري أخصائي تركيبات وزراعة الأسنان، ود. محمد بامشموس أخصائي تقويم الأسنان، ود. نادية الحمزي جراحة الأسنان، ود. معتز بكري أخصائي طب الأسنان العام، ود. احمد قطب استشارى أسنان الأطفال، ود. أميرة منصور أخصائية تقويم الأسنان.

الموقع

تقع عيادات سمايا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولها ثلاثة فروع في جدة أشهرهم الموجودة في بن حمران ويسهل الوصول إليهم.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج