عيادات سباركل

عيادات سباركل

لا توجد تقييمات
التقييم
 99 الثورة، مساكن المهندسين، قسم الجديدة، محافظة ‬, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات سباركل
عيادات سباركل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادات سباركل من عيادات التجميل المتألقة في عدة محافظات في جمهورية مصر العربية وعلى رأسهم مدينة الأسكندرية. تضم عيادات سباركل كافة المجالات التي تخص مجال التجميل بدايةً من الجراحات التجميلية وتجميل الأسنان حتى الأمراض الجلدية والتناسلية والعقم والذكورة. هي رائدة في مجالها ويشار إليها بالبنان. تتميز باستخدام الأجهزة الحديثة والمتطورة في علاج المرض من خلال أفضل الأطباء ذوي الخبرة والمهارة الفائقة وعلى رأسهم دكتور عمرو يوسف مدير عيادات سباركل في كافة المحافظات. تهتم العيادة باتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى من أجل سلامة المرضى والحرص على التعقيم والنظافة المستمرة.

التخصصات

تخصصت العيادة في كافة المجالات التجميلية التي تخص الجسم والبشرة بدايةً من الجراحات التجميلية حتى مجال التغذية وشفط الدهون والأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي والليزر وتجميل الأسنان وقسم الأمراض التناسلية والذكورة والعقم. تقدم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية التي يسعى الجميع إلى إجرائها مثل إزالة الشعر بالليزر باستخدام أجهزة كانديلا وتفتيح الأماكن الحساسة بالتقشير الكيميائي، وكذلك حقن الفيلر والبوتوكس والبلازما والميزوثيرابي لعلاج مشكلات البشرة والشعر، وجلسات ديرما بن وديرما رولر لعلاج آثار الحبوب والندبات، بالإضافة إلى زراعة الشعر بالاقتطاف لحالات التساقط الشديدة والصلع الوراثي، وتبييض الأسنان، وتركيبات الأسنان التجميلية، وتعديل انحراف الأنف والأذن.

الفريق الطبي

تضم العيادة أفضل أطباء الجلدية وجراحي التجميل وأخصائي الليزر والتغذية وشفط الدهون والأسنان أصحاب الخبرة الطويلة والمهارة الفائقة وجودة العمل وإتقانه. يمكنهم استخدام أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة لنتائج أفضل. من أهم الأطباء دكتور عمرو يوسف مدير عيادات سباركل، ودكتورة أماني المهندس أخصائي الجلدية والتجميل بالليزر، ودكتورة سهى السيد أخصائي الجلدية والليزر، ودكتورة آلاء سالم أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، ودكتورة إسراء أباظة أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، ودكتورة هبة دياب استشارية الجلدية والتناسلية والعقم بكلية الطب جامعة عين شمس، ودكتور محمد حبيب أخصائي الجلدية والسمنة، ودكتور أحمد الفقي استشاري جراحات السمنة المفرطة والجراحات العامة، وغيرهم من الأطباء الناجحين.

الموقع

تختلف مواقع عيادات سباركل وفق الفروع الخاصة بها في أنحاء الجمهورية ويقع الفرع الرئيسي في الإسكندرية في جليم، ويسهل الوصول إلى كافة الفروع ويمكن الاستمتاع بمدينة الإسكندرية كمدينة ساحلية بها الكثير من الأماكن الخلابة والجميلة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة السمنة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج