عيادات رويال كير التخصصية

عيادات رويال كير التخصصية

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع وصفي التل، زاوية ملعب البلدي، الحي الشرقي, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات رويال كير التخصصية
عيادات رويال كير التخصصية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادات رويال كير التخصصية تعد عيادة شاملة تقدم الخدمات الطبية المختلفة وباقة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، فيوجد بها العديد من التخصصات من أهمها جراحة الفم وتجميل الأسنان، والجلدية والتجميل والليزر، وأيضاً التغذية العلاجية.

تحرص عيادات رويال كير التخصصية على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية ومعايير الجودة، وطرق مكافحة العدوى حرصاً منها على سلامة المرضى ومنع انتشار الأمراض.

ترفع عيادات رويال كير شعارًا "طبيب عائلة" لأنها تقدم كافة خدماتها العلاجية والتجميلية في مكان واحد مما يجعلها الخيار الأمثل لراغبي الجمال والصحة.

التخصصات

توفر عيادات رويال كير باقة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية للعناية بالبشرة والشعر، لتسهيل الحصول على بشرة أكثر شباباً وخالية من التجاعيد وعلامات التقدم في السن، ومن أهم علاجات البشرة التي تقدمها جلسات حقن البلازما لعلاج البشرة وتحفيز انتاج الكولاجين، وأيضًا جلسات حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر والصلع للرجال والنساء.

تتميز عيادات رويال كذلك بتقديم جلسات الميزوثيرابي لنضارة البشرة، وعلاج البشرة بالليزر للتخلص من الندوب وآثار الحروق والجروح، وعلاج حب الشباب والتخلص من الحفر والآثار التي تخلفها نهائياً، بالإضافة إلى جلسات التنظيف العميق للبشرة، وعلاج تصبغات البشرة وتوحيد لونها.

تتيح العيادات خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وإزالة خطوط الجبهة والخطوط التعبيرية وآثار تقدم العمر، وحقن الفيلر لتجميل البشرة وتوريد الشفايف.

بجانب ماسبق توفر عيادات رويال المتخصصة باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ومنها علاج الابتسامة اللثوية، توريد اللثة، بالإضافة إلى تقويم الأسنان الشفاف، وتركيب الحشوات التجميلية، قشور الأسنان، الفينير واللومينير، علاج فراغات الأسنان وازدحام الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير والاصفرار، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر.

تشمل الخدمات كذلك التركيبات الثابتة للأسنان والتركيبات المتحركة وتركيبات الزيركون، بالإضافة إلى تركيب تيجان وجسور الأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام أفضل الخامات والأجهزة والتي تضمن إجراء الزراعة بدون ألم وفي وقت قصير.

تحرص عيادات رويال على تقديم الجمال بمفهومه الشامل فبجانب تجميل البشرة وعلاج الشعر وتجميل الأسنان، توفر كذلك أنظمة خاصة بالتخسيس وأخرى ل زيادة الوزن.

الفريق الطبي

تتسع تخصصات عيادات رويال كير التخصصية لتضم داخلها العديد من الأقسام ومنها الجلدية وطب الأسنان والعناية بالبشرة والتغذية العلاجية لراغبي فقدان الوزن او لمرضى السمنة، لهذا تحرص رويال كير على الاستعانة بنخبة متخصصة من الأطباء المتخصصين في مجالات الجلدية والتجميل غير الجراحي والأسنان، كما يوجد بها أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة عالمياً في كافة التخصصات.

الموقع

تقع عيادات رويال كير التخصصية، في شارع وصفي التل، زاوية ملعب البلدي، الحي الشرقي، اربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج