عيادات رفال روز

عيادات رفال روز

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع حمزة بن عبد المطلب - حي العريجاء الغربي - البديعة - المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات رفال روز
عيادات رفال روز
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادات رفال روز من أبرز العيادات المتخصصة في التجميل غير الجراحي بمدينة الرياض، ويوجد بها جميع خدمات الجلدية والتجميل والليزر، يوجد في العيادة فريق طبي من المتخصصين في التجميل والليزر وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى فريق متميز من التمريض، ويضم رفال روز الطبى أحدث أجهزة الليزر مثل جهاز جنتل برو وجهاز ديكا، وجهاز الفركشنال ليزر، بالإضافة إلى جهاز كيو سويتش لإزالة الشعر الوبري وإزالة الوشم، وتُقدم العيادة جميع خدمات التجميل غير الجراحي مثل خدمات الحقن التجميلي وخدمات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان، وتقع العيادة وسط مدينة الرياض بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات ويمكن الوصول إليها بسهولة، وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى، وتتميز العيادة بتصميمها الفريد الذي يبعث في النفس الراحة والهدوء، وحصلت على تقييم جيد على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن مستوى الخدمات الطبية داخل العيادات.

التخصصات

تقدم عيادات رفال روز مجموعة متنوعة من التخصصات التجميلية التي تشمل تجميل الأسنان، والليزر التجميلي، والتجميل غير الجراحي، وفي كل تخصص يقدم مجموعة من الخدمات المختلفة، ومن الخدمات الطبية والتجميلية التي يقدمها مجمع رفال روز خدمات التجميل غير الجراحي التي تشمل حقن الفيلر للشفايف والخدود، كما تقدم حقن إبرة النضارة، وشد الوجه بالخيوط، وحقن البلازما للوجه، كما يوجد مجموعة من جلسات التقشير البارد، وحقن البوتكس لرفع الحواجب، وكذلك لعلاج التجاعيد، فضلاً عن استخدامها في علاج الابتسامة اللثوية، وتستخدم في علاج كثرة التعرق، وتوفر أيضاً جلسات الهيدرافيشل لتنظيف الوجه، وفي خدمات الليزر التجميلي تقدم إزالة الشعر بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، وعلاج التجاعيد السطحية بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، وإزالة آثار الجروح والحروق بالليزر.

الطاقم الطبي 

تمتلك عيادات رفال روز فريق طبي متميز، ومنهم د. أماني وجيه: عضو الأكاديمية الأمريكية للتجميل والليزر، وتضم العيادة أيضاً مجموعة من فرق التمريض المدربة على أعلى مستوى لمعاونة الأطباء، وتعمل تلك الطواقم التمريضية على مدار اليوم لمتابعة حالات العملاء المختلفة، ويوجد بالعيادة كوادر إدارية وفنية لتلبية احتياجات العملاء، ومتابعة تعقيم وتطهير العيادة بشكل دائم.

الموقع

توجد عيادات رفال روز في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يعد هذا الموقع متميز نتيجة سهولة الوصول إليه، كما يوفر هذا الموقع الراحة والخصوصية للعملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
ازالة الشعر بالليزر

أجريت 10 جلسات لإزالة الشعر بالليزر والنتيجة رائعة، كذلك أجريت تشقير الحواجب بالليزر ولو أصدق النتيجة الممتازة لذلك أرشح العيادة بشدة.

أجريت حقن الفيلر والبوتكس مع دكتورة أماني والنتيجة رائعة فهي طبيبة محترفة وتعمل بضمير.

ابر النضاره للوجه

أجريت تنظيف البشرة بالهيدرافيشل مع دكتورة هند وقد شرحت لي كافة التفاصيل قبل البدء وكانت النتيجة ممتازة والعيادة في غاية النظافة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج