عيادات رام البحرين

عيادات رام البحرين

لا توجد تقييمات
التقييم
66 مدينة البلاد القديم , المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات رام البحرين
عيادات رام البحرين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات رام من أشهر العيادات المتخصصة في مجالي الأسنان والجلدية، حيث تقدم أعلى جودة عالية تحت سقف واحد بأحدث التقنيات في جميع التخصصات، وتتواجد في أكثر من 20 دولة، منها السعودية والبحرين ومصر وقطر وغيرها، كما تمتلك أكثر من 50 فرع، ويعمل بها أكثر من 400 طبيب، ويصل حجم عملاءها إلى أكثر من 100 ألف عميل.

وتشتهر عيادة رام البحرين في مدينة البلاد القديم بالمنامة، وهي إحدى فروع عيادات رام، بجودة خدماتها ونتائجها، حيث يتوفر بالعيادة العديد من العروض والخصومات المميزة، كما تقدم خدمات تجميلية بالتقسيط تسهيلًا للعملاء.

تتميز العيادة بوجود أحدث التقنيات الطبية، وتُجرى جميع الجلسات على أيدي أطباء متخصصين، كما تتميز بالنظافة وبتعقيم جميع الأدوات قبل استخدامها، ويوجد بها أحدث التقنيات الطبية والخامات المعتمدة عالميًا، حيث تحرص العيادة على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

لهذا حصلت عيادة رام وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة ونتائجها الفعالة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة رام البحرين على العديد من التخصصات من أبرزها طب الأسنان وتجميل وزراعة الأسنان، وإجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية.

تقدم العيادة باقة من خدمات طب الأسنان ومنها جلسات تنظيف الأسنان من الجير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، توريد اللثة وإزالة التصبغات بالليزر، تلميع الأسنان، ابتسامة بوليوود، ابتسامة هوليوود الثابتة والمتحركة، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تغليف الأسنان، التقويم الشفاف وتقويم الأسنان الخفي وتقويم الأسنان الدايمون.

تجري عيادة رام البحرين عملية زراعة الأسنان بأحدث التقنيات، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، الحشوات التجميلية للأسنان، والخلع البسيط والجراحي للأسنان، وعلاج أمراض الفم واللثة.

تتميز العيادة بتقديم باقة من إجراءات التجميل غير الجراحي ومنها حقن الفيلر للأنف، حقن الفيلر لتوريد الشفايف ونحت الذقن، حقن البلازما لتجديد نضارة البشرة ولعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البوتكس لعلاج خطوط الجبهة، وحقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية.

توفر العيادة خدمات العناية بالبشرة ومنها جلسات التقشير الكيميائي للبشرة والتقشير بأحماض الفواكه، وجلسات الديرما بن للبشرة، وشد ترهل الذقن بالخيوط التجميلية، إزالة الذقن المزدوج بدون جراحة، شد الوجه والرقبة بجهاز الهايفو، بالإضافة إلى خدمات الليزر التجميلي ومنها تشقير الشعر بالليزر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، وتحديد اللحية للرجال وإزالة الوشم بالليزر، وإزالة الشامات بالليزر، كذلك إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، الليزر الكربوني.

الفريق الطبي

يتميز عيادة رام البحرين بوجود نخبة من الأطباء المتخصصين وخبراء التجميل من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. إلياس بشارة أخصائي علاج وتجميل اللثة، د. سمير عوامة حاصل على الماجستير في تقويم الأسنان والفكين، د. مريم الطوخي أخصائية تقويم الأسنان والفكين، د. وائل الجبان أخصائي زراعة الأسنان، د. عمرو الطحان حاصل على الزمالة المصرية لطب أسنان الأسرة.

كما يضم الفريق د. رفيقة عماري أخصائية التركيبات الثابتة والمتحركة، د. محمد رمضان أخصائي التركيبات الثابتة وعلاج الجذور، د. عمار المصري أخصائي أمراض اللثة وأمراض الأطفال، د. نهى وهبة أخصائية الجلدية والتجميل والليزر.

الموقع

تتميز عيادة رام البحرين بموقعها المتميز وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع العيادة في 66 مدينة البلاد القديم، المنامة، البحرين، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج