عيادات دكتور سليمان الملق

عيادات دكتور سليمان الملق

(11 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادات دكتور سليمان الملق، منطقة السبع، مساجد خلف وزارة الحج، ، المملكة العربية ., المدينة المنورة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات دكتور سليمان الملق
عيادات دكتور سليمان الملق
(11 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات الدكتور سليمان الملق واحدة من مراكز التجميل التي توفر مختلف الإجراءات التجميلية غير الجراحية التي تبحث عنها عادةً النساء في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية والتي يقل فيها عدد مراكز التجميل التي توفر تلك الخدمات، مما ساهم في زيادة الإقبال عليها منذ بداية افتتاحه، يعتبر الدكتور سليمان الملق استشاري الجلدية وجراحة الجلد من أهم أطباء التجميل في المدينة المنورة، حيث أنه حاصل على الزمالة الأمريكية في جراحة الجلد وزراعة الشعر وعضو الهيئة العالمية لزراعة الشعر، وتم تجهيز عيادات الدكتور سليمان الملق بأحدث الأجهزة الطبية والمعدات الحديثة التي تساعد على الحصول على أفضل النتائج، تضم أيضاً العيادات مجموعة أفضل من الأطباء وأكثرهم خبرة في مجال الطب الجراحي التجميلي، بما يضمن جودة النتائج بأقل الاسعار. 

التخصصات 

توفر عيادات الدكتور سليمان الملق علاجات تجميلية كثيرة منها ماهو غير جراحي، وطب الأسنان، وذلك يشمل خدمات تجميل الاسنان ومنها تنظيف وتلميع الأسنان التي تعطي أسنان بيضاء ناصعة البياض، كذلك تساعد من التخلص من البقع التي تغطي الأسنان، وتقدم العيادات الحشوات التجميلية مثل الحشوة البيضاء للأسنان التي تلائم من يعانون من التسوس أو تكسر في الأسنان، مما يساعد على تحسين مظهر الأسنان ويعالج الفروقات بينها، ويقدم المركز الحقن التجميلي والتي تشمل حقن البروفايلو التي تعطي وجه مشدود وأكثر نضارة، كذلك تشمل حقن البوتكس التي تساعد على علاج التجاعيد وخطوط العبوس التي تظهر على الجبين، علاج تشنج عضلات الوجه، إعادة نضارة البشرة وتجديد خلاياها، استخدام حقن البوتكس حول العينين وبين الحاجبين، يمكن استخدامه لتحسين مظهر الشعر، رفع الحاجبين حيث يساعد رفع الحواجب بضعة ملليمترات لتظهر بشكل شبابي وجذاب، وتتوفر أيضاً حُقن الميزوثيرابي في العديد من العمليّات التجميليّة والتي تعمل علي إزالة التجاعيد وشدّ البشرة، تساعد أيضاً على تفتيح تصبّغات البشرة، إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تُصيب البشرة، ويمكنها تفتيح البشرة الداكنة، أوشدُّ البشرة، ويمكنها أيضاً علاج تساقط الشعر، تجديد شباب الجلد.

الطاقم الطبي 

تضم عيادة د.سليمان الملق نخبة من أفضل أطباء طب التجميل الجراحي من مختلف الجنسيات، وتم تدريبهم على أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات الحديثة التي تساعد في الحصول على أفضل النتائج ويأتي على رأس العيادات د. محمد الملق الذي يعتبر واحد من أفضل أطباء التجميل في السعودية، بل أكثرهم خبرة وتجربة، كما تضم العيادات د. محمد غنام الذي يعد واحد من أفضل الأطباء التجميل في السعودية.

الموقع 

تقع عيادات د. محمد الملق في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية وتوجد العديد من الفروع للعيادات في العديد من المناطق المميزة التي يسهل الوصول إليها والتواصل معها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (11)

4.8
11 التقييمات · 100% يوصون به

أحب أنا أشكر الدكتور سليمان. هو ممتاز جدا

أستفدت كثيراً من التعامل مع الدكتور سليمان. هو طبيب رائع و يتعامل مع المرضي باحترام ورقي

الدكتور سليمان يتعامل بطريقة راقية جدا مع المرضي. كنت أعاني من الثعلبةوتابعت معه العلاج. أنصح من يعاني هذا الداء بزيارته

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج