عيادات دي كير

عيادات دي كير

لا توجد تقييمات
التقييم
فرع أحمد فخري: عيادة دي كير- (32) أحمد فخرى - المنطقة السادسة - مدينة نصر ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات دي كير
عيادات دي كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات دي كير لطب وتجميل الأسنان أحد أكبر عيادات الأسنان في مصر إذ حققت عيادات نجاحاً باهرًا منذ افتتاحها عام 2005 حتى الآن، وقد وصل عدد فروعها (8) فروع في أنحاء القاهرة، وتستخدم العيادة أحدث التكنولوجيا المعروفة عالميًا تحت إشراف فريق طبي يمتلك خبرة علمية وعملية طويلة، وذلك مع فريق إدارة قوي في جميع تخصصات الأسنان، كما تقدم برامج خاصة بشركات التأمين والمؤسسات والأفراد في جميع فروعها، كما تقدم العيادة العديد من العروض على أسعار الخدمات التي تقدم، بشكل يساعد العملاء على الاستفادة من كل الخدمات.

التخصصات 

تقدم عيادات دي كير لطب وتجميل الأسنان مختلف التخصصات المتعلقة بتجميل الأسنان، ومنها علاج الأسنان، وتجميل الأسنان، وكذلك أسنان الأطفال، وفي كل تخصص من هذه التخصصات تقدم العيادة العديد من الخدمات والتي تشمل علاج الأسنان، حيث تقدم العيادة علاج جذور الأسنان، وحشو العصب الإلكتروني روتاري، وحشو العصب باستخدام الليزر، وكذلك علاج اللثة، وعلاج الابتسامة اللثوية بالليزر، والتخصص الأبرز التي تقدمه العيادة هي تجميل الأسنان، حيث تقدم العيادة من خلاله حشوات تجميلية، والحشوات الضوئية للأسنان، والحشوات الزجاجية للأسنان، وحشو الأسنان المعملية، كذلك تقدم تركيب تيجان الأسنان والجسور، وابتسامة هوليود، وتوفر العيادة تقويم الأسنان بأنواعه، وتبييض الأسنان الكيميائي، وتبييض الأسنان الضوئي، وتبييض الأسنان بجهاز الزووم، كما تقدم تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى زراعة الأسنان، وتقدم العيادة العناية بأسنان الأطفال، حيث تقدم من خلاله حشوات الأسنان اللبنية والدائمة، وحشو العصب للضروس اللبنية، وتقويم الأسنان الوقائي، وكذلك تقدم علاج الإصابات الناتجة من تصادمات الأسنان اللبنية والدائمة، كما تقدم العيادة الكشوفات الدورية على الأسنان.

الطاقم الطبي 

تضم عيادات دي كير لطب وتجميل الاسنان مجموعة من متخصصي جراحة الفم والأسنان، ومنهم د. أحمد سامي، ود. يوسف تيمور، ود. زيد الخطيب، وتوفر العيادة مجموعة من استشاري تركيبات الأسنان منهم د. شهاب عبد التواب، ود. محمد توفيق، ود.محمد أبو ستيت، كما يوجد مجموعة متميزة من متخصصي التركيبات وعلاج الجذور ومنهم د. محمد زغلول، ود. رشا الخياط، كما توفر العيادة أطباء في عدة تخصصات في الأسنان منه د. رحاب سليمان: استشاري زراعة الأسنان، د. أشرف شومان: استشاري تقويم الأسنان، د. مايكل نعيم: أخصائي تركيبات وعلاج الجذور، د. عمرو الخياط: أخصائي تقويم الأسنان،د. محمد مرتضى: أخصائي تركيبات، د. طاهر الغرباوي: أخصائي زراعة الأسنان وتجميلها،  د. مصطفى شاكر: أخصائي تركيبات ثابتة، د. عمر علاء: أخصائي أسنان  الأطفال، 

الموقع 

توجد عيادات دي كير لطب وتجميل الأسنان بالقاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث تم اختيار الموقع بشكل يسهل على العملاء الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج