عيادات ديرما برو

عيادات ديرما برو

لا توجد تقييمات
التقييم
دوار القبه، فوق صيدلية الرازي، الطابق الثاني, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات ديرما برو
عيادات ديرما برو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ساعد التنوع الكبير الذي شهدته التقنيات التجميلية جميع السيدات في تحقيق أحلامهن في الحصول على بشرة صافية خالية من العيوب وشعر جذاب.

وتعد عيادات ديرما برو اربد من العيادات التي حققت تلك المعادلة، فهي توفر جميع الخدمات التي تحتاجها كل سيدة بأعلى مستويات الجودة، كما تستعين العيادة بأكفأ المتخصصين في جميع المجالات؛ لتحقيق نتائج ترضي جميع العملاء.

حصلت عيادات ديرما برو على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، نظرًا لكفاءة خبراء التجميل بالعيادة والنتائج المرضية التي حصلت عليها السيدات.

التخصصات

توفر عيادات ديرما برو اربد باقة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية للعناية بالبشرة والشعر، منها علاج الأمراض الجلدية الشائعة، الحقن التجميلي، علاج مشاكل البشرة والشعر، إزالة الشعر بالليزر.

تتيح العيادات مجموعةً متنوعةً من العلاجات لأشهر مشاكل البشرة، من أبرزها علاج حب الشباب وإزالة آثاره، علاج البهاق والصدفية، علاج الندبات وآثار الحبوب، وإزالة الوشم بالليزر.

تقدم العيادات مجموعةً متنوعةً من الخدمات التي تغطي كافة الاحتياجات التجميلية لكل سيدة، من أبرز هذه الخدمات لتجميل البشرة، جلسات الميزوثيرابي لعلاج التصبغات وتوحيد لون البشرة، كونتور الشفايف، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لترطيب البشرة وعلاج مشاكلها، تقنية الكاربوكسي للتخلص من تشققات الجلد والتجاعيد، بالإضافة إلى حقن النضارة لتخفيف علامات تقدم السن وإزالة البقع الداكنة، وتقنية ديرما بن لتحفيز البشرة على انتاج الكولاجين واستعادة نضارتها.

بجانب ما سبق تقدم عيادات ديرما برو خدمات عديدة منها إزالة السيلوليت وشد الجلد، والتقشير الأصفر للبشرة، وحقن الفيلر لعلاج التجاعيد والهالات السوداء، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر وزيادة كثافته، علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى حقن البروفايلو للتخلص من ترهلات الجلد وإعادة النضارة إليه، وتقنية تقشير البشرة بالليزر الكربوني، وتاتو الحواجب والشفايف.

تتميز كذلك بتوفير حقن البوتكس لاستعادة شباب الوجه والتخلص من التجاعيد، وتقنية إزالة الشعر بالليزر، تقنية الهيدرافيشل لتفتيح البشرة وتجديد أنسجة الجلد، حقن الميزوثيرابي لتقوية بصيلات الشعر وعلاج التساقط، التقشير الكيميائي للبشرة، إزالة الذقن المزدوج بدون جراحة، كذلك حقن البوتكس لعلاج التعرق الزائد، وإمكانية شد الوجه بالخيوط التجميلية، وتقنية "إبر ميكرونيدنج" للتخلص من آثار حب الشباب وعيوب البشرة، وتوريد الشفايف بالليزر، بالإضافة إلى حقن إذابة الدهون.

الفريق الطبي

تتميز عيادات ديرما برو اربد بجانب ما سبق، بالاستعانة بمتخصصين وخبراء في مجال التجميل غير الجراحي، من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أبرزهم خبيرة التجميل منار الغزاوي.

بجانب ذلك تحرص العيادات على استخدام أحدث تقنيات الليزر المعتمدة عالميًا، وأفضل الخامات والحشوات وأنواع الحقن التجميلية، لضمان أفضل النتائج وكسب رضا العملاء.

الموقع

تقع عيادات ديرما برو اربد، في دوار القبه، فوق صيدلية الرازي، الطابق الثاني، اربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج