عيادات د. رامي مطر

عيادات د. رامي مطر

لا توجد تقييمات
التقييم
جاوا، الشارع الرئيسي، مقابل أسواق خيرات الفرات, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات د. رامي مطر
عيادات د. رامي مطر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات د. رامي مطر إحدى العيادات المتخصصة بمجال طب وتجميل الأسنان في عمان بالأردن، من أشهر العيادات التي تميزت بتقديم خدماتها الطبية وفق أحدث المعايير العلمية والعالمية، من خلال إدخال أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة في مجال تجميل الأسنان.

أسس العيادات الطبيب المتميز د. رامي مطر والذي يمتلك خبرة طويلة تتجاور 14 عامًا، حرص خلالها على حضور المؤتمرات الطبية والحصول على الدورات التدريبية والشهادات العلمية، والتي أصقلت مهاراته في مجال تجميل الأسنان.

حصلت العيادات وطبيبها على العديد من التقييمات الإيجابية عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، وذلك نظرًا لجودة وكفاءة الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى الاهتمام بتعقيم كافة الأجهزة والمعدات التي يتم استخدامها.

التخصصات

تشتمل تخصصات عيادات د. رامي مطر، طب الأسنان، وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميزة ومنها الطب العام وخدمة الطوارئ على مدار ال 24 ساعة، وخدمة الطوارئ المنزلية.

تقدم العيادات عدداً متنوعاً من الخدمات الطبية المختلفة مثل عيادات العظام والباطنة وغيرها، بالإضافة إلى عيادة خاصة بطب الأسنان وتجميلها.

توفر عيادات د. رامي مطر مجموعةً كبيرةً من خدمات طب الأسنان، مثل تجميل الابتسامة، القشور السنية المختلفة، اللومينير والفينير، وتقويم الأسنان الشفاف والمعدني، كذلك التقويم الثابت والمتحرك، وبورسلين الأسنان، إجراء عمليات زراعة الأسنان وزراعة عظام الفك وترميم اللثة، جلسات تبييض الأسنان وتنظيفها من الجير والتكلسات.

تتيح العيادات تركيب تيجان وجسور الأسنان، وعلاج كسور الأسنان وترميمها، وعلاج التهابات اللثة، وأنواع التركيبات المختلفة، وحشوات الأسنان، وعلاج التسوس وخلع الضروس، كذلك معالجة العصب، خدمة تصميم أطقم الأسنان المختلفة.

الفريق الطبي

تتميز عيادات د. رامي مطر، بالاستعانة بفريق طبي متخصص في مجال طب الأسنان من أصحاب الخبرات الطويلة، تحت اشراف وإدارة د. رامي مطر.

بجانب ذلك تحرص العيادات على استخدام أحدث التقنيات المعتمدة عالميًا، وأفضل الخامات، لضمان أفضل النتائج وكسب رضا العملاء، كما تتيح خدمة الكشوفات الدورية للأسنان.

الموقع

تقع عيادات د. رامي مطر، جاوا، الشارع الرئيسي، مقابل أسواق خيرات الفرات، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج