عيادة تيجان

عيادة تيجان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
- ارض الجولف- (20) شارع أفلاطون - بجوار سيتي ستارز - مدينة نصر., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة تيجان
عيادة تيجان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لمعت عيادات تيجان لطب الاسنان وذاع صيتها بين أكبر عيادات الأسنان في القاهرة؛ نظراً لما تقدمه من خدمة طبية مميزة، كما أنها تستخدم أحدث التقنيات في مجال الأسنان، الأمر الذي أكسبها ثقة المرضى من شتى المناطق، تم تأسيس عيادات تيجان لطب الأسنان عام 2011 على يد الدكتور إسلام العرابي أخصائي التركيبات الثابتة، اتسم الدكتور إسلام ببراعته وحرفيته في علاج مختلف مشاكل الأسنان؛ مما ساعد على استقطاب العديد من المرضى.

حصل الدكتور إسلام على العديد من الشهادات من أفضل الجامعات المصرية، حيث حصل على بكالوريوس طب الأسنان جامعة مصر الدولية عام 2007، وماجستير التركيبات الثابتة بجامعة عين شمس عام 2017، ثم عمل كمدرس مساعد بجامعة مصر الدولية بالقاهرة منذ عام 2011 حتى الآن.

التخصصات

تقدم عيادة تيجان باقة متميزة وناجحة من خدمات الفم والأسنان، حيث حرص الدكتور إسلام العرابي على وجود كل ما يخص علاج وتجميل الأسنان واللثة حتى يظل في صدارة العيادات المتقدمة ومن أهم هذه الخدمات تجميل اللثة بالليزر وإزالة التصبغات وعلاج الابتسامة اللثوية وتقنيات زراعة الأسنان المختلفة مثل الزراعة الألمانية والزراعة الفورية، وتركيب تيجان الأسنان والطرابيش الزيركونيا والبورسلين وعمل جسور الأسنان، أيضاً يمكنك عمل جلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بالزووم لإزالة اصفرار الأسنان الناتج عن التدخين.

بالغضافة إلى ما سبق تقدم عيادة تيجان جلسات تنظيف الأسنان لإزالة الجير وتلميع الأسنان ووضع حشوات الأسنان التجميلية والحشوات بالليزر، وتصميم ابتسامة هوليود وتركيب عدسات التجميل الفينير واللومينير لإخفاء عيوب الأسنان المكسورة أو المتآكلة، وعمل تقويمات الأسنان مثل التقويم المعدني والشفاف وتقويم أسنان الأطفال، وعمل جلسات الفلورايد لأسنان الأطفال وتركيب حافظ المسافات وحماية الأسنان من التسوس وعلاج أمراض الفم واللثة، وجراحة الفم والوجه.

الطاقم الطبي

توفر عيادات تيجان لطب الأسنان بيئة هادئة ومطمئنة وساعد هذا في تخلص المرضى من الخوف ورهبة المعالجات السنية والإقدام عليها بأمان تام، كما تمد العيادة عشرات المرضى يومياً بابتسامة خلابة ومميزة بجودة عالية وتكلفة متوسطة، تضم عيادة تيجان لطب الأسنان نخبة من أمهر وأكفأ أطباء وجراحي الأسنان؛ لتحسين جودة المعالجات الطبية والتجميلية على يد أطباء مختصين ذوي خبرة عالية، وفي مقدمتهم دكتور إسلام العرابي اختصاصي الفم والأسنان، كما تضم العيادة معمل كامل مجهز به فريق طبي متخصص لتصميم ابتسامة مخصصة لك.

الموقع

تقع عيادة تيجان للدكتور إسلام العرابي في موقعاً متميزاً في مدينة نصر بأرض الجولف شارع حسن افلاطون بجوار سيتي ستارز، وتتميز هذه المنطقة بوجود المحلات والمطاعم والمولات مما يجعلها منطقة حيوية للغاية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور إسلام ذو خلق رفيع ومعاملته فيها من اللطف الكثير ومتمكن من عمله ويسعى لراحة المريض ابتداءً وتخفيف ألمه. شكرا كثيراً لك دكتور.

العيادة نظيفة والطبيب مجتهد وبارع.

دكتور على درجة كبيرة من العلم والمهارة وجودة العمل والإخلاص.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج