عيادات بيت الأسنان

عيادات بيت الأسنان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
السالمية، الدائري الرابع، شارع أبو ذر الغفاري، مجمع الهاشل الطبي، الدور الخامس, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات بيت الأسنان
عيادات بيت الأسنان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة بيت الأسنان من أفضل العيادات الطبية المتخصصة في مجال طب الأسنان بدولة الكويت وهو حاصل على اعتماد وزارة الصحة الكويتية، حيث تقدم خدماتها الطبية في مجال طب الأسنان لشريحة واسعة من المواطنين والمقيمين بدولة الكويت.

تقدم عيادة بيت الأسنان الطبي عدداً من الخدمات الطبية المميزة في مجال جراحة الأسنان وعلاج الأسنان وتجميل الأسنان، كما أنه يوفر عدداً من العروض الموسمية المميزة ويقدم علاجات لأسنان الأطفال مجانًا حتى سن 8 سنوات، بالإضافة إلى التعاقد مع عدد من أشهر شركات التأمين الطبي بدولة الكويت مثل: سايكو - جلوب ميد - عافية - نيكست كير - مجموعة الخليج للتأمين.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة بيت الأسنان كل من طب وتجميل الأسنان، علاج أمراض اللثة والفم والأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وطب الأسنان للأطفال.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل خدمات تجميل الأسنان كل من جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان، فينير الأسنان، اللومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تجميل وتوريد اللثة، إزالة تصبغات اللثة بالليزر، إزالة جير الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان وتشمل تيجان الأسنان، أطقم الأسنان، أطقم الأسنان المتحركة، جسور الأسنان الثابتة، جسور الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الأسنان الأمامية الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الأمريكية

توفر العيادة خدمات حشوات الأسنان وتشمل حشو جذور الأسنان، حشو عصب الأسنان، حشوات السيراميك للأسنان، حشوات الأسنان الملونة، حشوات التجميلية للأسنان، حشو الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى خلع الأسنان البسيط، خلع الأسنان الجراحي، الخلع الجراحي لضرس العقل، خلع الأسنان المدفونة، علاج انحسار اللثة، علاج خراج الأسنان، علاج التهابات اللثة، علاج تفرق الأسنان، علاج جيوب اللثة، علاج جذور الأسنان، بالإضافة إلى علاج عدم إطباق الفكين.

الفريق الطبي

تستعين عيادة بيت الأسنان بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. عادل عثمان ماقيت استشاري تقويم الأسنان، د. ناصر حمصي استشاري طب الأسنان، د. جيهان حسن أخصائية التركيبات التجميلية.

الموقع

تتميز عيادة بيت الأسنان بموقعها الاستراتيجي القريب من كافة المواصلات والمزارات السياحية، حيث تقع في السالمية، الدائري الرابع، شارع أبو ذر الغفاري، مجمع الهاشل الطبي، الدور الخامس، الكويت، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما تتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

التعامل أكثر من رائع، والعيادة نظيفة وبها جميع الخدمات. أشكركم كثيراً ودمتم بيتاً مضيافاً لنا.

طريقة تبييض الاسنان

أحببت كثيراً تبييض الأسنان، أعجبني بشدة.

حقن البوتكس

عيادة رائعة وخدمات مميزة وطريقة التعامل والأسلوب مهذبة كثيراً، والعمل منظم، خرجت اليوم مسرورة جداً من هناك. شكراً لك د. ناصر ود. رنا.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج