عيادات برو كير

عيادات برو كير

لا توجد تقييمات
التقييم
عمارة بنك الصفوة الإسلامي - مجمع سماحة التجاري - مقابل باسكن روبنز - شارع المدينة المنورة ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات برو كير
عيادات برو كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادات برو كير لطب الأسنان في يونيو 2015 وبسبب تَمَيُزِها بطاقمها الطبي المحترف، وتعاملها مع الشركات العالمية التي تمدها بأفضل الخامات المستخدمة في علاج الأسنان وتجميلها، مع دقة مواعيدها وتعاملهم اللطيف مع المرضى، أصبحت من أشهر العيادات التي يتوجه إليها العديد من الفنانين والمشاهير.

تعد عيادات برو كير كذلك من أوائل العيادات والمراكز الطبية في الأردن الذين استخدموا تقنية "النانو ستيرل" في التعقيم والقادرة على القضاء على جميع الجراثيم، كما سهلت نظام الدفع بطرحها لنظام التقسيط لمدة تصل إلى 24 شهرًا، وذلك بتعاونها مع البنك الأردني الكويتي، كما تُتيح خدمة الاستشارات المجانية لأي من عملائها.

ترفع عيادات برو كير شعارًا مميزًا وهو "ابتسامتك تهمنا" فهي تؤمن بأن رضاء العملاء عن النتيجة هو دليل نجاحها.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادات برو كير لتشمل علاج الأسنان واللثة، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى جراحات الفم والأسنان.

تتميز الخدمات المقدمة بالجودة والكفاءة ومن أبرز هذه الخدمات تقويم الأسنان بأنواعه، خاصًة التقويم الشفاف، جلسات تبييض الأسنان بجهاز الزووم، إجراء عمليات زراعة الأسنان بدون ألم، وخلع الأسنان البسيط والخلع الجراحي للأسنان المدفونة، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية، وتركيبات الأسنان الثابتة والتركيبات المتحركة.

تتيح كذلك عيادات برو كير العديد من العلاجات أبرزها علاج أمراض اللثة، علاج الابتسامة اللثوية، وعلاج قنوات الجذور والعصب والتسوس، بالإضافة إلى علاج تصبغات الأسنان واللثة، وعلاج عدم انتظام ترتيب الأسنان، وعلاج انتفاخ الأسنان، وكذلك علاج فطريات اللثة والفم.

بجانب ما سبق توفر العيادات خدمة جسور الأسنان، تركيب الفينير واللومينير، وتركيب القشور الخزفية، والمعالجة التحفظية باستخدام الحشوات التجميلية داخل العيادة، وتلبيسات الأسنان، بالإضافة إلى ترميم الأسنان، وهوليود سمايل، وتلميع الأسنان، كذلك تركيب تيجان وجسور الأسنان، وجلسات تنظيف الأسنان من الجير.

الفريق الطبي

تتميز عيادات برو كير لطب الأسنان، بالاستعانة بفريق طبي متخصص في مجال طب الأسنان من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أبرزهم د. وائل رمضان، ود. داليا رمضان، بالإضافة إلى د. غسان سويلم.

الموقع

تقع عيادات برو كير لطب الأسنان، في عمارة بنك الصفوة الإسلامي، مجمع سماحة التجاري، مقابل باسكن روبنز، شارع المدينة المنورة، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج