عيادة برستيج

عيادة برستيج

لا توجد تقييمات
التقييم
الدوار السابع – الصويفية– شارع باريس – – ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة برستيج
عيادة برستيج
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة برستيج دينتال سيرجي لطب وجراحة الفم وزراعة الأسنان من العيادات البارزة في مجال طب وتجميل الأسنان، وذلك لاعتمادها على أبرز التقنيات المستخدمة عالمياً لتوفير شريحة واسعة من الخدمات الطبية المتعلقة بالفم والأسنان، من خلال التقييمات المتميزة التي حصلت عليها العيادة.

أسس العيادة طبيب الأسنان الشهير د. ثائر فوزي أبو غلاسي أخصائي جراحة الفم والأسنان، وعضو كلية الجراحين الملكية بأيرلندا، وهو المشرف على إجراء معظم التقنيات الطبية في العيادة.

تُوفر العيادة بجانب تخصُصها الأساسي علاج وتجميل الأسنان قسماً متخصصاً في مجال العناية بالبشرة وعلاج مشاكلها، حيث يوفر هذا القسم العديد من الحلول الفعالة التي تتمثل في بعض تقنيات التجميل غير الجراحي، وذلك حرصًا على تقديم أفضل النتائج دون أضرار جانبية.

التخصصات

تتميز عيادة برستيج دينتال سيرجي بتقديم باقة من الخدمات الطبية والتجميلية المميزة ومن أبرزها تركيب تيجان الأسنان، وعلاج الابتسامة اللثوية، وتركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى إجراء عمليات ترميم وتجميل الأسنان، والخلع الجراحي للضروس المدفونة.

تقدم العيادة خدمات تركيب جسور الأسنان، وتقنيات تجميل الابتسامة ومنها تركيب القشور الخزفية واللومينير والفينير، والتخلص من تصبغات الأسنان، وتركيب التقويمات المختلفة ومنها التقويم الشفاف، بالإضافة إلى تركيب الحشوات التجميلية، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية.

تميزت العيادة بإجراء عمليات زراعة الأسنان المختلفة وبدون ألم، كما توفر مجموعة من العلاجات ومن أبرزها علاج مشاكل تسوس الأسنان، علاج جذور وأعصاب الأسنان.

بجانب ما سبق تميز العيادة كذلك في تقديم العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، لعلاج وتجميل البشرة ومنها تقنية الديرما بين لإعادة النضارة وتحفيز انتاج الكولاجين، وجلسات توريد الشفايف باستخدام حقن الفيلر.

الفريق الطبي

تُقدم عيادة برستيج دينتال سيرجي خدماتها تحت إشراف فريق طبي من أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال جراحة وتجميل الأسنان، ويُعاونهم في ذلك طاقم مساعد متخصص في نوع العمليات التي تجريها العيادة.

يشرف على كافة الخدمات الطبية والتجميلية بالعيادة تحت اشراف د. ثائر فوزي أبو غلاسي أخصائي جراحة الفم والأسنان، كما تضم العيادة د. أسيل السردي أخصائية طب وجراحة الأسنان.

الموقع

تقع عيادة برستيج دينتال سيرجي، الدوار السابع، الصويفية، شارع باريس، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج