عيادات ايه اي جي جميرا

عيادات ايه اي جي جميرا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
506 أ شارع جميرا ، جميرا 3 , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات ايه اي جي جميرا
عيادات ايه اي جي جميرا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقدم عيادات ايه اي جي جميرا مجموعة كبيرة من الخيارات التجميلية في دبي، تحت إشراف جراحي التجميل من ذوي الخبرة إيماناً منهم بأن كل مريض يستحق الحصول على رعاية تجميلية استثنائية وتجربة فريدة من نوعها، كما تقدم لعملائها أحدث الابتكارات في الطب التجميلي والجراحة التجميلية والأمراض الجلدية الأكثر تقدمًا وعلاجات العناية بالبشرة مع مجموعة شاملة من العلاجات التجميلية الغازية وغير الغازية

تضم العيادات أحدث التقنيات في جميع إجراءاتها من قبل فريق عالمي المستوى والذي يحرص على توفير أعلى مستوى من الرعاية وفق معايير عالية من الدقة الجراحية والذوق الفني منذ عام 2012.

التخصصات

تضم تخصصات عيادات ايه أي جي للتجميل العديد من إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، العناية بالبشرة، التجميل بالليزر، الحقن التجميلي.

يقدم المركز خدمات نقل الدهون وإعادة حقنها، جراحة الجفن ورفع الحاجب، إعادة تشكيل الأنف، عملية تجميل الأذن البارزة، شد الوجه والرقبة، إزالة التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد البطن، شد الترهلات، علاج التجاعيد عن طريق حقن البوتكس، جلسات إزالة الشعر بالليزر، علاجات الجلد والليزر، إزالة ندبات حب الشباب وعلاج بقع الشمس والتصبغات بالليزر، علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد، تقنية ألترافورمر، شد الوجه بالخيوط، تفتيح البشرة.

يجري المركز كذلك عمليات تجميل الثدي ومنها شد ورفع الثدي، وتكبير الثدي، تصغير الثدي، وإعادة بناء الثدي، عملية المامي ميك أوفر، شد الذراعين وشد الفخذين، شد العين، رأب الجفن، شفط الدهون وعلاج السيلوليت وتنظيف وتقشير الجسم، تكبير الشفاه، توريد الشفايف، تفتيح الجسم بالليزر الكربوني، بالإضافة إلى إزالة الوشم بالليزر، بالإضافة إلى تقنية الميكرونيدلينغ، والتقشير الكيميائي، شد الجسم ونحت الجسم.

الفريق الطبي

يستعين عيادات ايه أي جي للتجميل بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. ماتيو فيجو جراح تجميل وترميم، د. كارميلو كريسافولي جراح تجميلي، د. موكيو بورتو استشارية الجراحة الترميمية والتجميلية، د. هبة عبد الله أخصائية تجميل، إيلودي أنثوين خبيرة تجميل فرنسية، د. مونيكا باجيك أخصائية تجميل.

الموقع

يتميز عيادات ايه أي جي للتجميل بموقعه المتميز بقلب مدينة دبي، وبالقرب من وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في فيلا رقم 4، شاطئ أرينكو، 506A طريق جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويوفر المركز خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود وتأكيدًا على راحة العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عملية تجميل الأنف

عياده جميله جداً قد جربتها بنفسي من خلال عملية تجميل، كان الطبيب محترفاً ولطيفاً والعلاج ناجحاً وسأعود في وقت لاحق بكل تأكيد، وسأوصي به بالتأكيد لأصدقائي.

أريد أن أشكر جميع الأشخاص العاملين في عيادة ALG، فهي بالفعل من أفضل عيادات التجميل في الإمارات العربية المتحدة، حيث تركز العيادة على العلاج الأكثر ملاءمة للمرضى في كل الجوانب، وهذا ليس رأيي فقط بل زوجي واثنين من أصدقائي يشاركوني أيضًا نفس الرأي. أتمن...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج