عيادات العناية الشاملة

عيادات العناية الشاملة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا رقم (28) - شارع الخالدي - بجانب صيدلية روحي ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات العناية الشاملة
عيادات العناية الشاملة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات العناية الشاملة لطب الأسنان اسماً على مسمى، فهي تقدم لمرضاها جميع الخدمات الطبية التي يحتاجون إليها في علاج وتجميل الأسنان، كما تستعين العيادات بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية للوصول إلى النتائج التي يتطلع إليها جميع المرضى.

تقدم عيادات العناية الشاملة، خدمات طب وجراحة الأسنان، والطب العام والجراحة وغيرها من الخدمات الطبية، كل ذلك تحت إشراف طبي بأيدي الخبراء في المجالات الطبية المختلفة، كما تضم العيادات الأجهزة والمعدات اللازمة لعلاج جميع الحالات.

تتميز العيادات بتقديم الجلسات المكثفة للكثير من التقنيات الطبية، ويحقق ذلك اختصاراً لكثير من الوقت لدى بعض المرضى الذين لا يجدوا وقتاً طويلاً لزيارة عيادات الأسنان، كما تحرص العيادات على الاستعانة بأحدث أجهزة التعقيم لتحقيق أقصى سبل الأمان للمرضى ومنع انتشار العدوى إليهم أو إلى أعضاء الفريق الطبي.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادات العناية الشاملة لطب الأسنان، جراحات الأسنان، عمليات زراعة الأسنان، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى العلاج التحفظي للأسنان.

تقدم عيادات العناية الشاملة لطب الأسنان، باقةً من الخدمات الطبية المتميزة خاصةً تقنيات تجميل الأسنان التي يبحث عنها كثير من المرضى، من أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادات، عمليات زراعة الأسنان، خلع الأسنان جراحياً، عمليات خلع الضروس المدفونة، تركيبات الزيركون للأسنان، وعلاج تسوس الأسنان عند الأطفال والبالغين، بالإضافة إلى تركيب حشوات الأسنان التجميلية، وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية والاصفرار، كذلك جلسات تبييض الأسنان.

توفر عيادات العناية الشاملة، تقنيات الفينير واللومينير لتجميل الأسنان، وعلاج حساسية الأسنان، علاج التهابات ومشاكل اللثة، وحشو جذور الأسنان، كافة أنواع تقويم الأسنان، ومنها التقويم الشفاف، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، باستخدام أجود الخامات.

الفريق الطبي

تتميز عيادات العناية الشاملة لطب الأسنان، بوجود فريق طبي يضم نخبةً من أطباء الأسنان الأكفاء، وطاقم تمريض متمرس، ومن ضمن هؤلاء الأطباء د. ميسون البدور أخصائية طب وجراحة الأسنان، وخريجة كلية طب الأسنان جامعة الأردن، بالإضافة إلى د. مازن الصفدي أخصائي طب وزراعة الأسنان.

يحرص الفريق الطبي القائم على العيادات على مواكبة جميع التطورات السريعة في مجال تجميل الأسنان، والاستعانة بأحدث الأجهزة والخامات الطبية التي تضمن الوصول لأفضل النتائج.

الموقع

تقع عيادات العناية الشاملة، فيلا رقم 28، في شارع الخالدي، بجانب صيدلية روحي، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة مثالية وأطباء جيدون في التشخيص والعلاج.

مركز محترف وأطباؤه رائعين خاصةً طبيبة الأطفال.

دكتور ممتاز ومتفهم لعمله جيداً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج