عيادات الصحة والجمال

عيادات الصحة والجمال

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
26 سمير المختار، ارض الجولف، مصر الجديدة، أعلى صيدلية النيل ‏القاهرة‏, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات الصحة والجمال
عيادات الصحة والجمال
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تضم عيادات الصحة والجمال عدة أقسام طبية وتجميلية متعددة التخصصات، يتم من خلالها تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية العلاجية والتجميلية، منها قسم طب الأسنان، وعيادة التغذية وعلاج السمنة والنحافة، وعيادة الجلدية، بالإضافة إلى قسم التجميل والليزر الذي يتم من خلاله القيام بمجموعة كبيرة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، وذلك اعتمادًا على التقنيات الحديثة والمتطورة في مجال طب التجميل مثل تقنيات الليزر والحقن التجميلي.

تحرص عيادات الصحة والجمال على تقديم عروض متجددة بشكل دوري، كما تسعى إلى تقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية على يد مجموعة من الأطباء الاستشاريين في مختلف التخصصات الطبية، ومجهزة بأحدث الأجهزة في مجال التخسيس الموضعي، والاوكسجين النشط.

التخصصات

تضم تخصصات عيادات الصحة والجمال باقة من إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، والتجميل بالليزر، بالإضافة إلى تقنيات العناية بالبشرة وطب الأسنان.

تقدم العيادة باقة من خدمات تجميل الأسنان ومنها جلسات تنظيف الأسنان من الرواسب الجيرية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، علاج جذور الأسنان، حشو الأسنان بالليزر، حشو عصب روتاري، تركيب القشور الخزفية اللومينير والفينير، تركيبات الأسنان، الحشوات التجميلية، حقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، ابتسامة هوليوود، إزالة تصبغات اللثة.

توفر العيادة خدمات العناية بالبشرة ومنها علاج آثار حب الشباب بالليزر، علاج آثار الندوب بالليزر، شد الوجه والرقبة غير الجراحي، جلسات إزالة الشعر الزائد بالليزر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، نحت الجسم، علاج الكلف والنمش، علاج التمدد الجلدي، علاج بثور الوجه، شد الوجه غير الجراحي بالبوتكس، علاج فرط التعرق باليدين والقدمين والإبط بحقن البوتكس، جلسات التخسيس الموضوعي، حقن الميزوثيرابي للتخسيس، جلسات الدرما بن للبشرة، شفط الدهون غير الجراحي.

الفريق الطبي

تضم عيادات الصحة والجمال نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين من أصحاب الخبرات الطويلة والمعتمدين، لضمان جودة النتائج، كما تضم العيادات فريق من الممرضين والمساعدين.

الموقع

تتميز عيادات الصحة والجمال بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في 26 سمير المختار، ارض الجولف، مصر الجديدة، أعلى صيدلية النيل ‏القاهرة‏، ‏محافظة القاهرة‏، ‏جمهورية مصر ‏العربية، كما توفير العيادات خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات مجانًا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

ممتازين

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج