عيادات د. أيمن شناق

عيادات د. أيمن شناق

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع خير الدين المعاني ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات د. أيمن شناق
عيادات د. أيمن شناق
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعتبر عيادات د. أيمن شناق لتقويم وزراعة وتجميل الأسنان، واحدةً من أفضل عيادات الأسنان في الأردن.

حرص د. أيمن شناق على أن تكون عياداته من العيادات الرائدة في مجال طب الأسنان للبالغين والأطفال في العالم العربي؛ كما يتمتع بمهارات ومؤهلات عالية وخبرة طويلة، حيث حصل على درجة الدكتوراة في طب الأسنان، وحصل على شهادة اختصاص زراعة الأسنان بألمانيا.

حرص الدكتور أيمن على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة المتخصصة والمعتمدة، بالإضافة إلى توفير بيئة آمنة ومريحة للعملاء، كما تتميز العيادة بوجود أحدث أدوات التعقيم وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19

حصلت عيادات د. أيمن شناق على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءة الخدمات المقدمة ولمهارة الفريق الطبي.

التخصصات

تشتمل عيادات د. أيمن شناق على العديد من التخصصات منها عمليات زراعة الأسنان، تقويم الأسنان والفكين، طب وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى علاج أمراض الفم واللثة المختلفة، وطب أسنان الأطفال.

تقدم عيادات د. أيمن باقة مميزة من الخدمات منها تركيب جسور السيراميك المبطنة لتقوية الأضراس الخلفية الضعيفة والمتآكلة وتعويض الأسنان المفقودة، زراعة أسنان الفك العلوي بالكامل، علاج بروز الفك السفلي، بالإضافة إلى تنظيف اللثة عقب زراعة الأسنان، وزراعة الفكين بالكامل، وزراعة الأسنان بدون جراحة.

تتميز العيادة بتركيب اللومينير والفينير للأسنان، تقنية ابتسامة هوليوود، وتركيبات الزيركون للأسنان الضعيفة والأسنان الأمامية، تركيب زراعات متفرقة للأسنان المفقودة، تركيب وعمل ابتسامة الفينير المتحركة، كذلك زراعة ضرس مفقود بدون جراحة أو خياطة، وتركيب جسور السيراميك المبطنة بالحديد.

توفر عيادات د. أيمن تركيب جسور الزركون بلون الأسنان، تركيب جسور السيراميك المبطنة بالتيتانيوم للضروس الخلفية، وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة الجير وعلاج تصبغات الأسنان، بالإضافة إلى تركيب التقويم الشفاف، وتركيب تاج للأسنان المكسورة عند الأطفال، كذلك تركيب تقويم الأسنان للأطفال.

الفريق الطبي

تتميز عيادات د. أيمن شناق لتقويم وزراعة وتجميل الأسنان، بوجود فريق طبي يضم نخبةً من أطباء الأسنان الأكفاء، وطاقم تمريض متمرس، تحت إشراف وإدارة د. أيمن شناق.

الموقع

تقع عيادات د. أيمن شناق لتقويم وزراعة وتجميل الأسنان، في شارع خير الدين المعاني، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج