عيادات الخواجا

عيادات الخواجا

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عمارة رقم (72) - سوق السلطان - تلال العلي ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات الخواجا
عيادات الخواجا
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لم يعد الحصول على ابتسامة مثالية مثل ابتسامة المشاهير والنجوم أمراً صعباً كما كان من قبل، فقد استطاعت عيادات الأسنان المتطورة أن تقدم هذه الخدمة للمرضى وتعالج كثير من مشاكل الأسنان، وتعد عيادات الخواجا لطب وزراعة الاسنان وتجميلها من العيادات المتميزة في هذا المجال.

نجحت العيادة على مدار أكثر من 27 عاماً أن تمنح كثيراً من المرضى الابتسامة التي طالما تطلعوا إليها بعد معاناة طويلة مع مشاكل تآكل الأسنان وعدم انتظامها.

أسس العيادة د. عماد الخواجا استشاري زراعة الأسنان بدون جراحة من أطباء الأسنان النابغين في مجال زراعة الأسنان، فقد حصل على العديد من الدورات التدريبية المتقدمة في زراعة الأسنان الفورية، كما حصل على ماجستير الزراعة الفورية للأسنان من الجامعة الأردنية، والبورد الألماني في تركيب وزراعة الأسنان، بالإضافة إلى دبلوم تركيب قشور الأسنان الفورية من سويسرا، ودورات متقدمة في حقن الفيلر والبوتكس.

حرص د. عماد على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة المتخصصة، بالإضافة إلى توفير بيئة آمنة ومريحة للعملاء، كما تتميز بوجود أحدث أدوات التعقيم وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

حصلت عيادات الخواجا لطب وزراعة الاسنان وتجميلها على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءة الخدمات المقدمة ولمهارة الفريق الطبي.

التخصصات

تضم عيادات الخواجا مجموعةً متميزةً من التخصصات الطبية منها زراعة وتجميل الأسنان، والعلاج التحفظي للأسنان، وطب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى جراحات الأسنان واللثة.

تتميز العيادات بتقديم خدمة زراعة الأسنان الفورية في 3 أيام فقط، فمن المعروف أن الزراعة التقليدية للأسنان تحتاج إلى عدة شهور لالتحام الأسنان بعظام الفك، ولكن الزراعة الفورية للأسنان تختصر كثير من الوقت والمجهود مع ضمان الوصول للنتيجة التي يتطلع إليها المريض.

تقدم العيادات باقة متنوعة من الخدمات الطبية من أهمها علاج كسور الفك جراحياً، وإجراء جراحات اللثة، بالإضافة إلى تركيب الزيركون خلال 48 ساعة، والزراعة الفورية للفك العلوي، وزراعة الأسنان الفورية بدون جراحة.

توفر عيادات الخواجا خدمات تجميلية للأسنان منها الحشوات التجميلية للأسنان، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيب القشور التجميلية للأسنان، وحشو جذور الأسنان، والتقويمات باختلاف أنواعها بالإضافة إلى ابتسامة هوليوود الشهيرة، وتبييض الأسنان بالليزر، والحشوات الدائمة والمؤقتة للأسنان، والفينير واللومينير للأسنان.

الفريق الطبي

تتميز عيادات الخواجا، بوجود فريق طبي يضم نخبةً من أطباء الأسنان الأكفاء، وطاقم تمريض متمرس، تحت إشراف وإدارة د. عماد الخواجا استشاري زراعة الأسنان.

الموقع

تقع عيادات الخواجا لطب وزراعة الاسنان وتجميلها، تلاع العلي، سوق السلطان، عمارة رقم 72، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

من أفضل عيادات عمان تميزاً وخبرة خاصةً بوجود د. الخواجا.

عيادات مذهلة وطبيب مبدع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج