عيادات الاندلس الطبية

عيادات الاندلس الطبية

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
دوار الدرة، بجانب الكنفاني، الحي الشرقي, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات الاندلس الطبية
عيادات الاندلس الطبية
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات الأندلس الطبية واحدةٌ من العيادات الطبية الشاملة، التي حققت نجاحًا وشهرة واسعة في إربد بالأردن، من خلال استعانتها بأحدث الخبرات والأجهزة والتقنيات الصحية المتطورة، كما تضم العيادات عدداً من الأقسام ومن أهمها الطب العام وطب الأسنان والجراحات الصغرى، والتحاليل المخبرية، والطب الباطني، مما يجعلها مركزًا طبيًا شاملًا ومتكاملًا.

يتميز قسم الأسنان بعيادات الأندلس الطبية باستخدام أجود خامات للأسنان ذات الكفاءة العالية من أفضل الشركات العالمية، بالإضافة إلى التعامل مع أفضل مختبرات وفنيي الأسنان لضمان الجودة العالية للتركيبات السنية، مع معالجة العصب بأحدث الأجهزة دون ألم، مع إمكانية إنهاء عملية المعالجة خلال جلسة واحدة فقط.

تحرص عيادات الأندلس على تطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجحت عيادات الأندلس في منح الابتسامة لألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تقدم عيادات الأندلس من خلال قسم طب الأسنان باقة متنوعة من الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان، ومن أبرزها التركيبات السنية الثابتة والمتحركة، القشور الخزفية التجميلية، اللومينير والفينير، تركيبات البورسلين والزركون، بالإضافة إلى تبييض الأسنان باستخدام الليزر وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات والاصفرار، حشوات الأسنان التجميلية وابتسامة هوليوود.

توفر العيادات علاج وتجميل اللثة ورائحة الفم الكريهة، علاج التسوس، علاج العصب والجذور، جراحات خلع الضروس المدفونة والخلع البسيط للأسنان، علاج جيوب الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان بمختلف أنواعها ومنها التقويم الشفاف.

تتيح عيادات الأندلس إمكانية إجراء جراحة الوجه والفكين، عمليات زراعة الأسنان التعويضية لتعويض الأسنان المفقودة، باستخدام أحدث الطرق والتقنيات، بالإضافة إلى أشعة الأسنان بمختلف أنواعها.

الفريق الطبي

تضم عيادات الاندلس الطبية مجموعةً من الأقسام الطبية المختلفة، بما فيهم قسم طب الفم وعلاج الأسنان، ويشرف على هذه الأقسام نخبة متميزة من الأطباء ذوي الخبرة الطويلة والمهارة العالية في تقديم مختلف الخدمات الطبية.

كما تضم مجموعة من الإداريين المسؤولين عن تسيير العمل في العيادة بصورة منتظمة، وتنظيم المواعيد الطبية، ومراجعة ملفات المرضى، والتواصل المنتظم مع المرضى من أجل الوقوف على كافة نتائج العلاج، بالإضافة إلى طاقم التمريض الذي يسعى دائماً لتحقيق راحة المرضى وسلامتهم ورضاهم.

​​الموقع

تقع عيادات الأندلس الطبي، في دوار الدرة، بجانب الكنفاني، الحي الشرقي إربد، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

عيادة مثالية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج