عيادات الابتسامه

عيادات الابتسامه

لا توجد تقييمات
التقييم
 الدور الرابع - عمارة رقم 67 - مجمع المنى الطبي - جبل   ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات الابتسامه
عيادات الابتسامه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات الابتسامه لطب الاسنان بعمان إحدى العيادات المتخصصة في مجال طب وجراحة الفم وتجميل الأسنان لصاحبها د. محمود البلبيسي، وتقدم العيادة الخدمات المختلفة في طب الفم والأسنان اعتماداً على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، وذلك لضمان توفير خدمة طبية متميزة.

توفر بالعيادات جميع خدمات طب الأسنان العلاجية والتجميلية وكذلك الأشعة السينية وبانوراما الأسنان، كما تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنة ومريحة للعملاء، ووجود أحدث أدوات التعقيم وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

حصلت عيادات الابتسامه لطب الاسنان على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءة الخدمات المقدمة ولمهارة الفريق الطبي.

التخصصات

تضم تخصصات عيادات الابتسامة لطب الأسنان العديد من التخصصات الهامة ومنها طب الفم والأسنان، تجميل الأسنان، والتقويمات والحشوات المختلفة، وذلك من خلال باقة من الخدمات منها خدمات علاجية ومتابعة دورية، خلع الأسنان والضروس، وعلاج التهاب وتورم اللثة، والتخلص من ألم الأسنان، كما يمكن عمل الفحص الدوري ومتابعة صحة الأسنان، والذي يوصي الأطباء بأن يكون مرتين سنويًا، وذلك للحفاظ على صحة الأسنان ومكافحة التسوس.

يمكن استخدام تركيبات الأسنان في تجميل الأسنان والتخلص من الفراغات والأسنان المفقودة بها، كما يمكن استخدامها للحفاظ على الأسنان بعد بردها، أو معالجة التسوس بها بعد عمليات حشو العصب، ويتوفر بعيادات الابتسامة الأنواع المختلفة من تركيبات الأسنان ومنها التركيبات الثابتة، والتركيبات المتحركة للأسنان، جسور الزيركون، طربوش الزيركون، جسر البورسلين، وطربوش البورسلين.

كما يتوفر بعيادات الابتسامة معمل خاص للحصول على تركيبات ذات جودة عالية في أسرع وقت.

يساعد تقويم الأسنان في ضبط وضع الأسنان في الفك، والتخلص من تكدس الأسنان في الفك، والحصول على أسنان منمقة، ويتوفر بعيادات الابتسامة الأنواع المختلفة لتقويم الأسنان مثل تقويم الأسنان الثابت، التقويم المتحرك للأسنان، التقويم الشفاف والمعدني، بالإضافة إلى تقويم البورسلين، والتقويم الملون.

يوجد بالعيادة الأنواع المختلفة من حشوات الأسنان، والتي تستخدم لأغراض علاجية في علاج التسوس، وكذلك لأغراض تجميلية، ومنها حشوات الأملغم التقليدية والإيماكس، حشوات البورسلين، الحشوات البيضاء، وحشوات الليزر التجميلية.

توفر عيادات الابتسامة بجانب ما سبق العديد من إجراءات تجميل الأسنان لضمان الحصول على أسنان منمقة ناصعة البياض وابتسامة صافية جذابة، ومن هذه الإجراءات ابتسامة المشاهير هوليوود سمايل، فينير ولومينير الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب قشور الأسنان.

الفريق الطبي

تتميز عيادات الابتسامة بوجود أطباء ماهرين على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، حيث تعتمد على كوادر طبية مؤهلة في كافة التخصصات وخاصةً مجال طب الفم والأسنان، تحت إشراف وإدارة د. محمود البلبيسي.

الموقع

تقع عيادات الابتسامة لطب الاسنان، في شارع ابن خلدون "الخالدي"، عمارة رقم 67، الدور الرابع، مجمع المنى الطبي، جبل عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج