عيادات أورانج

عيادات أورانج

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
– بوابة البركة بناية رقم 220 – فوق مطعم القدس – شارع المدينة المنورة., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات أورانج
عيادات أورانج
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات أورانج لطب الأسنان في عمان من العيادات المتخصصة في علاج وتجميل الأسنان والتي تقدم خدمات الأسنان المختلفة سواء العلاجية أو الخدمات التجميلية.

تتميز العيادة بوجود رائد في مجال طب الفم والأسنان وهو د. فاروق العمري استشاري جراحات الفم والأسنان، حاصل على درجة الماجستير في تقويم الأسنان والفكين من المملكة المتحدة، بالإضافة إلى عضوية كلية الجراحين البريطانية.

تضم عيادات أورنج طاقماً طبياً على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة والمهارة، كما تتميز بتوفير بيئة آمنة ومريحة للعملاء، بالإضافة إلى أحدث أدوات التعقيم، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

حصلت عيادات أورانج على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءة الخدمات المقدمة ولمهارة الفريق الطبي وتنوع التخصصات التي توفرها.

التخصصات

توفر عيادات أورانج العديد من التخصصات ومن أهمها علاج وجراحة الفم والأسنان، تجميل الأسنان، أشعة البانوراما والأشعة الذروية للأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

تقدم العيادة العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية، ومن أبرزها جراحات الفم والأسنان، الخلع الجراحي، خلع الأسنان المدفونة، وخلع ضرس العقل، بالإضافة إلى جراحة الوجه والفكين، وإجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام أفضل التقنيات المعتمدة.

تتيح العيادة باقة من العلاجات لأكثر مشاكل الأسنان شيوعًا ومنها علاج جذور الأسنان، التهاب الأعصاب، سحب العصب، علاج التسوس والتهابات اللثة.

تتميز عيادات أورانج بعمل العديد من إجراءات تجميل الأسنان، ومنها الحشوات التجميلية، حشو الأسنان بالليزر، الحشوات الملونة، تقويم الأسنان الخزفي، التقويم الشفاف، التقويم المعدني، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الزيركون والبورسلين، تركيبات وجسور الايماكس، اللومينير والفينير، ابتسامة هوليوود، وخرز الأسنان التجميلي.

بجانب ما سبق توفر عيادات أورانج طقم الأسنان الاكريليك، والأطقم المعدنية، طربوش الأسنان، بالإضافة إلى جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان الكيميائي، كذلك تبييض الأسنان بجهاز الزووم، وتجميل اللثة بالليزر.

الفريق الطبي

تتميز عيادة أورانج بوجود أطباء متميزين في مجال طب الفم والأسنان المدربين على أحدث الأجهزة والعلاجات الحديثة، على رأسهم د. فاروق العمري استشاري جراحات الفم والأسنان.

الموقع

تقع عيادات أورانج، بوابة البركة بناية رقم 220، فوق مطعم القدس، شارع المدينة المنورة، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تعامل راقٍ، وكادر جيد.

عيادة جيدة للغاية وكذلك كوادرها الطبية على أعلى مستوى.

العيادة مذهلة، والكوادر مميزة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج