عيادات الابتسامة الجميلة

عيادات الابتسامة الجميلة

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
- الدائري الشمالي- مخرج (6) طريق أبو بكر الصديق, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات الابتسامة الجميلة
عيادات الابتسامة الجميلة
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توفر عيادات الابتسامة الجميلة العديد من الخدمات التجميلية للأسنان والجلدية والتجميل والليزر؛ من أجل ابتسامة ساحرة على وجه جذاب يخطف الأنظار. تسعى العيادة لتحقيق هذا التكامل بين الأسنان وجمال البشرة لتضفى بريقاً وجاذبية ليس لها مثيل لملامح الوجه. انضم للعيادة أطباء وأخصائيين كفء وأصحاب خبرة واسعة أعطوا نتائج مميزة لخدمات العيادة. تستخدم عيادات الابتسامة التجميلية أفضل الأجهزة الحديثة والمواكبة للتطور التكنولوجي من أجل علاج أفضل ونتائج أكثر تميز. مما يميز العيادة إجراء العروض والتخفيضات المستمرة لتراعي الحالات الاقتصادية لمعظم العملاء وتسهيل الاستفادة من تلك الخدمات طوال العام؛ مما جعل من أسعارها أسعاراً تنافسية.

التخصصات

تخصصت عيادات الابتسامة الجميلة في عدة فروع من التجميل أشهرهم تجميل الأسنان والجلدية والليزر، وتقدم خدمات مختلفة لكل فرع من فروعها، أما بالنسبة لتجميل الأسنان فتقدم زراعة الأسنان وتقويم الأسنان بتقنيات مختلفة وابتسامة هوليود وتنظيف الأسنان وإزالة الجير، وتبييض الأسنان الكيميائي وباستخدام الليزر، والحشوات التجميلية وعدسات الفينير واللومينير. بالنسبة لقسم الجلدية فتقدم تنظيف البشرة بالهيدرافيشال والحقن التجميلي مثل الفيلر والبوتكس وعلاج الشعر بالبلازما، والعلاج بالخلايا الجذعية، واستخدام الليزر والتقشير البارد والتقشير الكيميائي بالإضافة إلى تقشير الأكواع والليزر الكربوني وحقن الميزوثيرابي بجانب شفط الدهون وإزالة التثدي عند الرجال، وعلاج الرءوس السوداء وثار حب الشباب وغرهم من الخدمات التي تسعى لها النساء والرجال.

الفريق الطبي

انضم للعيادة العديد من الأطباء المتميزين والمهرة أصحاب الخبرات الطويلة والدقة والإتقان في العمل وعلى رأسهم دكتورة شيرين الحاج دكتورة الأمراض الجلدية والتناسلية، ودكتورة رانيا عساف طبيبة تجميل الأسنان، ودكتور ماجد البسيط طبيب وجراح الفم والأسنان، ودكتور مآل أبو القاسم طبيب وجراح الفم والأسنان، ودكتور أحمد شهاب الدين اختصاصي تقويم وتجميل الأسنان، ودكتور عبد الناصر الصالحاني عضو الجمعية السعودية لطب الأسنان.

الموقع

تقع عيادات الابتسامة الجميلة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عند مخرج 6، وهي منطقة حيوية وجيدة ويسهل الوصول إليها، وتتوفر جميع الخدمات اللازمة للمرضى حولها، بالإضافة إلى وجود الأسواق المختلفة التي يمكن للمريض الاستمتاع بها بجانب تلقي العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
حقن الميزوثيرابي للتخسيس

اشكر الاخصائية زينب على شغلها وابداعها راااائعه بكل ما تعنيها الكلمه وفعلا فرق معي الشغل والكل يسأل عن النور والنظارة من جد اعجز اشكرك زينب تسلم لك حبيبتي هذا الزياره الثانيه ليه وانا جيت من خارج مدينة الرياض مخصوص لعيادتك عشان شغلك الجميل وقبل العيد...أظهر المزيد

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج