د. عمر القواسمي

د. عمر القواسمي

لا توجد تقييمات
التقييم
غرب بلدية - بجوار صيدلية المصطفى ساحة العمال ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر القواسمي
د. عمر القواسمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تحدد خبرة الطبيب وكفاءته مدى شهرته، لهذا يعد د. عمر القواسمي واحداً من أشهر الأطباء في إربد بسبب خبرته الطويلة في مجال طب وتجميل الأسنان.

يتمتع الطبيب بخبرة كبيرة منذ تخرجه عام 1994 من جامعة دمشق في سوريا، حيث حصل على العديد من الدورات العلمية المتخصصة، كما تدرب في الكثير من المستشفيات والمراكز الخاصة وصولاً إلى افتتاح عيادته الخاصة والتي حملت اسم مركز القواسمي لمعالجة وتجميل وزراعة اﻷسنان، في إربد بالأردن.

حصل على العديد من العضويات العلمية ومنها عضوية نقابة أطباء الأسنان الأردنية، وعضوية مجلس جمعية الأردن لطب الأسنان.

التخصصات

يقدم د. عمر القواسمي العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية للأسنان، ومن أبرزها إجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام أحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى زراعة عظام الفك وترميم اللثة، جراحات الفم والفكين.

يضم مركز د. عمر العديد من العلاجات لأكثر مشاكل الأسنان واللثة شيوعًا ومنها علاج تسوس الأسنان، ترميم وعلاج كسور الأسنان، علاج التهابات اللثة، سحب العصب، علاج الجذور، بالإضافة إلى علاج حساسية الأسنان.

يتميز د. عمر بتقديم العديد من إجراءات التجميل للأسنان ومنها الحشوات التجميلية، والتركيبات الثابتة والمتحركة وتركيب قشور الأسنان الخزفية، اللومينير والفينير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وأيضًا جلسات تنظيف الأسنان من الجير والتكلسات والاصفرار.

عيادتنا

يتميز مركز د. عمر القواسمي بوجود فريق طبي ماهر من أفضل الكوادر الطبية المتميزة في كافة المجالات الطبية، تحت إشراف وإدارة د. عمر القواسمي، لذا حصل مركز القواسمي لمعالجة وتجميل وزراعة اﻷسنان على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.

حرص الدكتور عمر على مشاركة عملاءه بصور توضح نتائج قبل وبعد الإجراء الطبي أو التجميلي بهدف إعطاء صورة حقيقة عن الخدمات التي يقدمها، والتي تتميز بأنها بدون ألم وبأقل التكلفة، بالإضافة إلى حرص الطبيب على تشخيص الحالة وضع الخطة العلاجية المناسبة لضمان راحة المرضى وسلامة العلاج، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا.

يتميز مركز د. عمر القواسمي بتوفير بيئة آمنة ونظيفة وباستخدام أعلى مستويات التعقيم والنظافة الصحية بشكل يتوافق مع الأسُس العالمية المختصة، بالإضافة إلى الحرص الشديد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

​​الموقع

يقع مركز د. عمر القواسمي في غرب بلدية، بجوار صيدلية المصطفى ساحة العمال، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج