د. منى العلي

د. منى العلي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع عبدالله غوشة - عمارة رقم (38) - عمارة المدينة العظيمة (الحسيني سابقاً) - الطابق الثاني - مكتب (206) ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. منى العلي
د. منى العلي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد د. منى العلياخصائية علاج عصب وجذور الاسنان من أفضل أطباء الأسنان في تخصصها بعمان، تمتلك الدكتورة خبرةً كبيرةً في مجال علاج عصب الأسنان، أسست خلال سنوات خبرتها عيادتها الخاصة عيادة د. منى وحرصت على الاستعانة بأحدث الأجهزة الطبية مثل الميكروسكوب وجهاز الأشعة الرقمية، وأجهزة الألتراسونيك وجهاز الروتاري.

حرصت د. منى على صقل مهارتها بالحصول على العديد من الدورات التدريبية والشهادات العملية ومنها شهادة البورد الأردني في مجال المعالجة اللبية للأسنان، بكالوريوس طب وجراحة الأسنان من الجامعة الأردنية، بالإضافة إلى درجة الدكتوراة في اختصاص المعالجة اللبية للأسنان من جامعة ملبورن الأسترالية، والزمالة الأيرلندية من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية في تخصص المعالجة اللبية للأسنان.

كما حصلت الدكتورة منى على العديد من العضويات العلمية الهامة ومنها عضوية كلية الجراحين الأيرلندية، والجمعية الأردنية للمعالجة اللبية للأسنان، والجمعية الأسترالية للمعالجة اللبية للأسنان.

شاركت دكتورة منى في العديد من المؤتمرات والدورات العلمية لطلاب وأطباء كلية طب الأسنان، كما شاركت في التحكيم العلمي لمجلتين علميتين في تخصص طب الأسنان، وشغلت منصب أمين سر اتحاد جمعيات المعالجة اللبية الأسيوية والمحيط الهادي "الباسيفيك" من عام 2014 إلى 2017.

 التخصصات

تخصصت الدكتورة منى العلي في علاج عصب الأسنان، والمعالجة اللبية للأسنان، بالإضافة إلى إعادة المعالجة اللبية للأسنان.

تتنوع الخدمات التي تقدمها د. منى العلي لتشمل العديد من العلاجات الهامة لمشاكل الأسنان ومنها علاج قناة الجذر العلوي، علاج عصب الأسنان، علاج بقايا جذور الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب الجراحي، وجراحة قمم الجذور.

تقدم د. منى كذلك الجراحة الميكروسكوبية لقنوات الجذور، المعالجة اللبية باستخدام الخلايا الجذعية، علاوة على معالجة الأضرار السنية الناتجة عن الحوادث.

عيادتنا

تتميز العيادة بوجود فريق طبي ماهر من أفضل الكوادر الطبية المتميزة في كافة المجالات الطبية، تحت إشراف وإدارة د. منى العلي المتخصصة في جراحة الفم والأسنان.

تحرص الدكتورة منى على تشخيص الحالة وضع الخطة العلاجية المناسبة لكل حالة لضمان راحة المرضى وسلامة العلاج، باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا لضمان أفضل النتائج.

تتميز عيادة د. منى العلي بتوفير بيئة آمنة ونظيفة وباستخدام اعلى مستويات التعقيم والنظافة الصحية بشكل يتوافق مع الاسس العالمية المختصة، بالإضافة إلى الحرص الشديد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

حصلت الطبيبة والعيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.

​​الموقع

تقع عيادة د. منى العلي في شارع عبد الله غوشة، عمارة رقم 38، عمارة المدينة العظيمة -الحسيني سابقاً- الطابق الثاني، مكتب رقم 206، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة مثالية، وطبيبة محترفة في عملها.

دكتورة منى مذهلة في علاج قناة الجذر، أجريت علاجاً لقناة الجذر ولم أشعر بالألم على الإطلاق وكان سريعاً وتم في جلسة واحدة.

سعيد جداً بتجربتي مع هذه العيادة، فالعلاج كان مذهلاً مع الإجراءات الاحترازية الجيدة والشعور بالأمان، دكتورة منى الأفضل على الإطلاق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج