عيادة سيمتري استيتيك

عيادة سيمتري استيتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
شت. قمة. مصطفى سمسك بلف. لا: 105 ألبارسلان ماه.. شقق باشيازج أوغلو ، D: A بلوك 38100 مليك غازي، كيسري، ., قيصري, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سيمتري استيتيك
عيادة سيمتري استيتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد سيمتري استيتيك من أبرز العيادات المتخصصة في التجميل بتركيا، وتُقدم جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى خدمات الليزر التجميلي وزراعة الشعر. يوجد في العيادة أحدث الأجهزة الطبية مثل جهاز (سمارت ليبو تريبلكس) لتحلل الدهون بالليزر، وجهاز الهايفو لشد ترهلات الجلد، وجهاز الهيدرافيشل لتنظيف الوجه، بالإضافة إلى أحدث أجهزة الليزر المستخدمة في إزالة الشعر. تُجرى العيادة جميع الجراحات التجميلية في المستشفيات المعتمدة بتركيا وأكثرها شهرةً على أيدي مجموعة من خبراء التجميل. هذا بجانب أنه تم تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية. كما حصلت العيادة على تقييم (4.1) على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن نتائج الخدمات التي أجروها داخل العيادة.

التخصصات

تتخصص عيادة سيمتري استيتيك في كلاً من خدمات التجميل الجراحي والغير جراحي. يشمل التجميل الجراحي الخدمات التجميلية الأكثر طلباً مثل شفط الدهون بالليزر، عملية شد البطن، عملية نحت الجسم، عملية شد الوجه، إزالة الذقن المزدوج، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، وجراحات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، وترميم الثدي. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل شد الوجه بدون جراحة، ازالة الشعر بالليزر للرجال والنساء، إزالة الوشم بالليزر، العلاج بالأوزون، حقن البلازما للوجه، جلسات التقشير الكربوني، التخلص من تصبغات البشرة، تجديد خلايا البشرة، جلسات الديرما رولر للوجه، وعلاج التجاعيد و الراديوفريكونسي. هذا بالإضافة إلى إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، حقن البلازما للشعر، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة اللحية، زراعة الشارب، وزراعة شعر الحواجب.

الفريق الطبي

تتميز عيادة سيمتري استيتيك بوجود فريق طبي من الجراحين المتخصصين في الجراحة التجميلية، ولديهم خبرةً كبيرةً في هذا المجال وجميعهم أعضاء في العديد من الجمعيات الدولية والمحلية المتخصصة في التجميل. من أعضاء الفريق الطبي بالعيادة د. أمل أوزبيت متخصصة في جراحة التجميل والترميم، ود. أسبيل يوكسيل أخصائي جراحة التجميل والترميم.

الموقع

تتميز عيادة سيمتري استيتيك بموقعها في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات. تقع العيادة في مصطفى سمسك بلف - ألبارسلان ماه - شقق باشيازج أوغلو - ايه بلوك - مليك غازي - كيسري - قيصري - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج