عيادة سمايل ارت

عيادة سمايل ارت

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(92) شارع سيد زكريا - شيراتون هليوبوليس - جمهورية العربية., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سمايل ارت
عيادة سمايل ارت
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لا يفضل بعضنا الذهاب إلى طبيب الأسنان خوفاً من الألم وعدم الحصول على النتيجة المرضية، ولكن كسرت عيادة سمايل ارت للدكتور مجدي الغمري كل هذه التخوفات، تمتلك العيادة عدداً كبيراً من أفضل الأطباء واستخدام أفضل الأجهزة وأحدث التقنيات في عالم طب وتجميل الأسنان كما تمتلك العيادة كذلك الكثير من الخبرة في عالم تجميل الأسنان المصري.

بدأت العيادة عملها منذ أكثر من (30) عاماً في مجال طب وتجميل الأسنان منذ أن أنشأها دكتور مجدي الغمري الذي يمتلك الخبرة الكبيرة في تقديم أرقى الخدمات التجميلية والعلاجية، فهو حاصل على البورد الألماني في زراعة الأسنان واستشاري زراعة الأسنان وتجميلها من جامعة ليلي في فرنسا.

التخصصات

تقدم العيادة كل ما يخص طب وتجميل الأسنان كواحدة من أفضل عيادة تجميل الأسنان في مصر، مثل زراعة الأسنان بالتقنيات المختلفة مثل الزراعة الألمانية والزراعة الفورية لتعويض الأسنان المفقودة والمكسورة وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بالزووم وعلاج اصفرار الأسنان حشو العصب ثلاثي الأبعاد وحشو الأسنان التجميلي مثل الحشو بالليزر والحشوات التجميلية وحشوات البورسلين والزيركونيا وتقويم الأسنان المعدني والشفاف والتقويم الثابت والمتحرك، وتركيبات الأسنان مثل الجسور والتيجان والطرابيش وعلاج الابتسامة اللثوية.

كما يتميز المركز بعمليات جراحة الفك وجراحات خلع الأسنان والضروس المدفونة وضرس العقل، وتصميم هوليود سمايل الثابتة والمتحركة وتنظيف الأسنان وإزالة طبقات الجير وتركيب أطقم الأسنان وعدسات الأسنان التجميلية مثل فينير الأسنان واللومينير وعلاج فراغات الأسنان وعلاج مشكلة عدم الإطباق وبروز الفك وعلاج مشكلات الأسنان عند الأطفال مثل تركيب حافظ المسافات وخلع الأسنان اللبنية وحماية الأسنان من التسوس وعلاج التهابات اللثة ونزيف اللثة كما يتوفر في المركز تصوير أشعة رقمي بأحدث الأجهزة الأكثر أماناً من أجهزة التصوير القديمة.

الطاقم الطبي

يوجد عدد كبير من الأطباء يعملون في العيادة تحت إشراف دكتور مجدي الغمري، ويتمتعون بمهارة وكفاءة عالية، من أهمهم دكتور أحمد مجدي أخصائي تجميل وترميم الأسنان والدكتور محمد جدي حاصل على الماجستير في تقويم الأسنان ومدرس مساعد في جامعة الأهرام الكندية في تقويم الأسنان، ودكتور محمد صلاح بكالوريوس طب وجراحة الأسنان، والدكتور زياد خليل طبيب الأسنان والدكتورة رقية الهواري.

الموقع

اختار الدكتور مجدي الغمري موقعاً فريداً ليؤسس عيادته به حيث صمم أن يكون موقع العيادة في مكان متميز به كافة الخدمات ووسائل المواصلات مثل منطقة شيراتون هليوبوليس وتحديداً شارع الشهيد سيد زكريا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة نظيفة ومعقمة، وأطباء على درجة كبيرة من الاحترافية في العمل والرقي في التعامل.

فينير الأسنان

أجريت فينير الأسنان وكانت تجربة جيدة للغاية فقد عادت ابتسامتي لي من جديد. عيادة مذهلة.

قد تكون شهادتي مجروحة لعملي الجزئي في العيادة لكنني صراحة احتجت لحشو ضرسي وأجراه طبيب لي وكانت الحشوة ممتازة ولم تألمني قط وكأنها جزء من سني الأساسي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج